جار التحميل...

°C,
تفقد أجنحة عُمان والمغرب وموانئ دبي

غباش: إكسبو 2020 دبي يساهم في صنع مستقبل أكثر إشراقاً للإنسانية

January 29, 2022 / 11:59 PM
معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي خلال زيارته إكسبو 2020 دبي
أكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال تفقده أجنحة عُمان والمغرب وموانئ دبي، بإكسبو 2020 دبي، اليوم السبت، أن المعرض العالمي، يساهم في صناعة مستقبل أكثر إشراقاً للإنسانية جمعاء بمشاركة دول العالم.
الشارقة 24 – وام:

زار معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، معرض إكسبو 2020 دبي، وتفقد أجنحة سلطنة عمان والمملكة المغربية و"موانئ دبي".

وأكد معالي صقر غباش، أن معرض إكسبو 2020 دبي، يساهم في صناعة مستقبل أكثر إشراقاً للإنسانية جمعاء بمشاركة دول العالم، والذي يجسد دور الإمارات المهم انطلاقاً من مبادئها الراسخة في السلام والتسامح والتضامن والحوار والتعايش، بما يسهم في تحقيق الازدهار العالمي، من خلال مواجهة التحديات العالمية الراهنة والمستقبلية ووضع الحلول المبتكرة لها لصناعة مستقبل مزدهر للأجيال المقبلة.

وشدد معاليه، على أن دولة الإمارات بتاريخها العريق، أثبتت للعالم من خلال تطورها الكبير، ما يمكن تحقيقه من إنجازات، وتسعى في إكسبو 2020 دبي، إلى إلهام الأجيال المقبلة لإطلاق العنان للإبداع والابتكارات التي سترسم ملامح مسيرة التقدم البشري خلال العقود الخمسة المقبلة.

رافق معاليه في الزيارة، سعادة حمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس، ومعالي الدكتور علي النعيمي، وسعادة كل من: ناعمة المنصوري وسعيد العابدي وضرار بالهول ومريم بن ثنيه وميرة السويدي وأحمد بوشهاب ومحمد عيسى الكشف أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة الدكتور عمر النعيمي أمين عام المجلس.
January 29, 2022 / 11:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.