جار التحميل...

°C,
نظمتها "شؤون الضواحي"

فعاليات شعبية: 50 عاماً من العمل لتأمين مستقبل الأجيال

January 27, 2022 / 6:54 PM
أكدت فعاليات شعبية على هامش احتفالية "50 عاماً في حب سلطان"، والتي نظمتها دائرة شؤون الضواحي والقرى، أن كلمات الشكر والثناء لا توفي صاحب السمو حاكم الشارقة، حقه، حيث نذر من عمره نصف قرن جعل خلالها الشارقة في مصاف المدن على المستويات كافة.
الشارقة 24 – وليد الشيخ:

فرحة عارمة ومشاعر صادقة تعكس الحب الذي يكنه أبناء الشارقة لمن ملك قلوبهم طوال 50 عاماً من العمل والعطاء الذي يلمسه كل شخص عاش في كنفه من المواطنين والمقيمين، تجلى ذلك في تظاهرة حب جابت أنحاء خورفكان وصولاً لتحفتها المعمارية وصرحها الثقافي البارز "مدرج خورفكان"، خلال احتفالية نظمتها دائرة شؤون الضواحي والقرى بعنوان "50 عاماً في حب سلطان".

التقت "الشارقة 24" عدداً من المواطنين الذين تباروا في التعبير عن حبهم لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 5 عقود على توليه مقاليد الحكم في الإمارة.


صرّح الدكتور علي عبيد الزعابي، نائب مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الفروع، قائلاً: "نهني صاحب السمو الحاكم، كما نهني أنفسنا بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، ونقول له وفاءً بوفاء، ونعاهده على السمع والطاعة، راجين الله أن يرزقه العمر المديد".

وقال الشاعر علي الشوين: "نحتفل بمسيرة مظفرة وحافلة بالنجاحات لقائد حكيم وأب حنون يعمل ليلاً ونهارً لنهضة مستدامة لوطنه وراحة وأمن وأمان لشعبه، ومستقبل مشرق للأجيال".


وأفاد المواطن راشد الهناوي، أن كلمات الثناء تقف عاجزة أمام ما قدمه ويقدمه صاحب السمو الحاكم من عطاء سخي لأبناءه، وما يحققه من إنجازات في الإمارة جعلتها مضرب الأمثال".

ورأى عبد الله الزعابي أن المشاركة الحاشدة في احتفالية الخمسين تكشف مدى حب الناس لحاكم بادلهم الحب، ويعمل جاهداً منذ عقود لتوفير كافة سبل العيش الرغيد لهم وتأمين الأجيال جيلا بعد جيل.

وقالت المهندسة موزة الزعابي: "شكراً أبونا سلطان لكل ما تبذله من أجلنا كل يوم، وهنيئاً لنا بحاكم يؤدي أمانته ويسهر على راحة شعبة، ونهضة ورفعة بلاده".
January 27, 2022 / 6:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.