جار التحميل...

°C,
خمس سنوات من العمل والنجاح

خالد عمر المدفع: ملتقى شمس للإعلاميين يساهم بتعزيز نجاحاتنا

January 27, 2022 / 5:07 PM
نظمت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" ملتقى شمس للإعلاميين بحضور سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ونخبة من العاملين في القطاع الإعلامي بالدولة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، إنهم نظموا اليوم لقاء جميل مع الزملاء العاملين في المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات، وبعض الزملاء المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت المشاركة مميزة في ملتقى شمس للإعلاميين والذي نظمناه في المباني الجديدة لـ "شمس" والتي لم تفتتح رسمياً بعد. 

وأضاف المدفع لـ "الشارقة 24" جاء اللقاء للتعريف بمدينة الشارقة للإعلام وأهدافها، وتطرقنا للخطط المستقبلية لـ "شمس"، مشيراً إلى المباني الجديدة ستكون مهيئة وموفرة لقطاع الإعلام والإبداع، ينطلق منها لنجاحات أكبر وأوسع.

وأشار الدكتور خالد عمر المدفع إلى أن مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، على أعتاب الاحتفال بخمس سنوات من بدأ العمل فيها، وبأذن ننطلق من هذا اللقاء مع الإعلاميين إلى أفق أرحب وأوسع ونجاحات أكبر، بمعية شركائنا الاستراتيجيين الزملاء العاملين في المجال الإعلامي، لكي تصل رسالة مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ونصل من خلالهم وعبر مؤسساتهم الإعلامية الكبيرة ومواقع وحسابات مؤثرة، إلى نجاحات أكبر. 
 
January 27, 2022 / 5:07 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.