جار التحميل...

°C,
على مسرح المجاز

طارق علاي يدعو لزيارة "سرد المكان" للتعرف على قصة الشارقة

January 27, 2022 / 12:29 AM
أعرب سعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن سعادته بالعرض الثاني لسرد المكان، المقام على مسرح المجاز، مؤكداً أن العروض مستمرة، حيث سيكون العرض الختامي يوم السبت المقبل.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبونصر: 

أفاد سعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، قائلاً: "شهدنا اليوم العرض الثاني لسرد المكان المقام على مسرح المجاز"، مشيراً إلى أن العروض مستمرة خلال الأيام المقبلة، حيث سيكون العرض الختامي، السبت المقبل. 

وأضاف علاي، في تصريحات لـ "الشارقة 24": "ندعو جميع أفراد الجمهور للحضور والتعرف على هذا العمل الراقي، الذي يعرض قصة إمارة الشارقة منذ الاحتلال البرتغالي عبر الكثير من اللوحات التاريخية، وسرد الكثير من العادات والتقاليد لأهالي إمارة الشارقة، وصولاً إلى تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم، ودور سموه في التطور والنماء الذي وصلت إليه الإمارة حتى أصبحت عاصمة للثقافتين العربية والإسلامية". 

وفي ختام حديثه، تمنى مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن يكون هذا العمل قد استعرض لمحات بسيطة من تاريخ ومحطات إمارة الشارقة. 
 
January 27, 2022 / 12:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.