جار التحميل...

°C,
خلال الفترة من 9 إلى 15 فبراير

علياء السويدي: حكايات من عوالم بعيدة تسرد في مهرجان اكسبوجر

January 20, 2022 / 7:25 PM
تستقبل إمارة الشارقة خلال الفترة من 9 إلى 15 فبراير المقبل، في مركز إكسبو الشارقة، فعاليات المهرجان الأكبر من نوعه في المنطقة والشرق الأوسط؛ وهو المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر".
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

قالت سعادة علياء السويدي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إن المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"، يأتي هذا العام تحت شعار عالم من اكسبوجر، ويستمر لمدة 7 أيام خلال الفترة من 9 إلى 15 فبراير المقبل في مركز إكسبو الشارقة.

وأضافت السويدي خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": ينظم المهرجان القمة البيئية للمرة الأولى ويجتمع فيها صنّاع التغيير والمصورين العالميين تحت شعار "لإنقاذ المحيطات"، ليطلق بذلك نداءً للعالم أجمع، يستهدف حشد الجهود لرفع الوعي بخطر تلوث البحار والمحيطات، كما يشهد المهرجان للمرة الأولى الإعلان عن أسماء الفائزين بـ "جائزة المصوّر الصحفي المستقل"، التي تم استحداثها في دورة العام الفائت من المهرجان، بالإضافة إلى إعلان الفائزين بجوائز "اكسبوجر" العالميّة للتصوير.

وأكدت مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن المهرجان يحظى بمشاركة 70 مصوراً من أفضل مصوري العالم، و45 حواراً ملهماً، إضافة إلى معارض جماعية وفردية، وجلسات تقييم فنية مع جدول زاخر بالفعاليات، بإمكان المتابعين الاطلاع عليه عبر الموقع الرسمي للمهرجان.
January 20, 2022 / 7:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.