جار التحميل...

°C,
أعرب عن تضامنه الكامل مع الدولة

الدبيبة يؤكد لمحمد بن زايد إدانة ليبيا للإرهاب الحوثي ضد الإمارات

January 19, 2022 / 8:04 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
أعرب عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، في اتصال هاتفي أجراه مع، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن إدانة ليبيا واستنكارها الشديدين للعمل الإرهابي، الذي نفذته ميليشيات الحوثي في مواقع ومنشآت مدنية في الإمارات.
الشارقة 24 – وام:

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً، من المهندس عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا الشقيقة، أعرب خلاله عن إدانة ليبيا واستنكارها الشديدين للعمل الإرهابي، الذي نفذته ميليشيات الحوثي في مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات، والذي أسفر عن عدد من الوفيات والمصابين المدنيين.

وأكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، أن الاعتداءات التي استهدفت أرواح الأبرياء الآمنين تتنافي مع جميع الأعراف والقوانين الدولية والقيم الإنسانية، مؤكداً تضامن بلاده ودعمها دولة الإمارات في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها وأمانها وسلامة أراضيها.

وأعرب الدبيبة، عن خالص تعازيه بضحايا الاعتداءات وتمنياته الشفاء العاجل للمصابين، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه، ويديم عليهما الأمن والاستقرار والازدهار.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره لعبد الحميد الدبيبة، لمبادرته وما أبداه من مشاعر تضامن أخوية صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها، متمنياً للشقيقة ليبيا وشعبها الأمن والأمان والسلام.
January 19, 2022 / 8:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.