جار التحميل...

°C,
للمرة الخامسة توالياً وبـ10 ميداليات ملونة

فريق الشارقة يتوّج بلقب بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو

January 18, 2022 / 8:04 PM
جانب من تتويج فريق الشارقة بالبطولة
أحرز لاعبو فريق الشارقة، لقب بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، خلال المنافسات، التي أقيمت على صالة نادي اتحاد كلباء.
الشارقة 24:

نجح أبطال تايكواندو الشارقة، في الحفاظ على لقب بطولة الإمارات المفتوحة للرجال، وتوج بطلاً للمرة الخامسة على التوالي، في البطولة التي استضافتها صالة نادي اتحاد كلباء.

وأحرز لاعبو الشارقة، 10 ميداليات ملونة، منها 6 ذهبيات، و3 فضيات، وبرونزية واحدة، وضعتهم في صدارة الترتيب، بعد أن جمع 72 نقطة في البطولة التي شارك فيها 12 نادياً من أندية الدولة.

وأشاد سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، بما حققه النادي، مؤكداً أن الإنجاز الجديد يعتبر امتداداً لسلسلة النتائج المميزة التي ظلت تحققها الألعاب الفردية.

وأضاف سعادته، أن ما حدث ليس بجديد على فرق نادي الشارقة، التي فرضت سيطرتها على مختلف الألعاب الرياضية.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، لدنيا في النادي خطط واستراتيجيات تهدف لتجهيز اللاعبين بأفضل الطرق ورفد منتخبات الدولة باللاعبين المميزين، مبيناً أن مجلس الإدارة لا يألو جهداً في توفير كافة احتياجات جميع الألعاب بالنادي، لتشريف اسم ومكانة النادي داخلياً ورفع علم الدولة خارجياً.

من جانبه، أوضح المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن حصول النادي على بطولة الإمارات المفتوحة للمرة الخامسة على التوالي، يدل على العمل الكبير الذي يُبذل من كافة أطراف المنظومة، وهو ثمرة جهود الطاقم الإداري والفني بقيادة الكابتن عبد الله حاتم، ولاعبينا الذين وصلوا لمرحلة متقدمة من الجاهزية والخبرة.

وأشار رئيس إدارة الألعاب الفردية، إلى أن النادي أصبح رقماً صعباً لا يمكن تجاوزه في لعبة التايكواندو، وأصبح بطل الساحة المحلية عن جدارة واستحقاق، علاوة على إنجازاته في كل مشاركاته الخارجية، لافتاً إلى امتلاك مواهب قادرة على الذهاب بعيداً، بفضل الخطط والاستراتيجيات التي يضعها النادي والتي حققت أهدافها.
January 18, 2022 / 8:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.