جار التحميل...

°C,
لموسم 2021-2022

الشارقة لكرة قدم الصالات يتأهل إلى الدور النصف نهائي من الدوري

January 12, 2022 / 12:19 AM
نجح فريق نادي الشارقة لكرة قدم الصالات بقيادة المدرب البرازيلي ماركوس سوراتو، من التأهل إلى الدور النصف نهائي، مرحلة البلاي اوف، من منافسات دوري كرة قدم الصالات لموسم 2021-2022، بعد فوزه على فريق الحمرية بسداسية مقابل هدف.
الشارقة 24:

تأهل فريق نادي الشارقة لكرة قدم الصالات بقيادة المدرب البرازيلي ماركوس سوراتو إلى الدور النصف نهائي، مرحلة البلاي اوف، من منافسات دوري كرة قدم الصالات لموسم 2021-2022، بعد فوزه على فريق الحمرية بسداسية مقابل هدف، سجل للملك صبري جميل وعبد الكريم جميل، وهدفين لكل من ادكارلوس سيلفا ومحمد جاسم.

حضر اللقاء سعادة علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وعمران الجسمي، عضو مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم، مشرف فريق الصالات.

ويأتي تأهل فريق الشارقة للدور النصف النهائي وهو الأول منذ تأسيس اللعبة، بعد خوض الفريق 3 مباريات ضمن المجموعة الأولى، والتي ضمت النصر والبطائح والحمرية، حيث تعادل في مواجهتي النصر والبطائح وهزم الحمرية ليتأهل برصيد 5 نقاط في المركز الثاني خلف البطائح المتصدر، وسيستضيف الملك فريق اتحاد كلباء متصدر المجموعة الثانية في ذهاب دور النصف النهائي في الـ 19 من فبراير المقبل.

وأعرب عمران الجسمي عن سعادته بهذا الإنجاز، الذي تحقق والصعود للدور نصف النهائي، مؤكداً أن الفضل في هذا التأهل يعود للالتزام التام من قبل اللاعبين والتعاون مع الجهاز الفني والإداري والعزيمة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، موجهاً شكره لرئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على الحضور والدعم، ومشيداً بالاهتمام التي تحظي به الرياضات المختلفة بالنادي.
January 12, 2022 / 12:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.