جار التحميل...

°C,
للاستخدام في المنافسات المحلية والدولية

نادي الذيد يوزع أسلحة رياضية حديثة على الرماة

January 11, 2022 / 3:58 PM
سالم محمد بن هويدن مع الرماة بعد توزيع الأسلحة
وزع سعادة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي، الأسلحة الرياضية الحديثة التي تم استقدامها من شركة "walther lg 400" على رماة النادي، في صالة الرماية بمقر نادي الذيد، ومن المقرر أن يستخدم الرماة الأسلحة الحديثة في مختلف مشاركاتهم المحلية والدولية.
الشارقة 24:

في إطار حرص مجلس إدارة نادي الذيد وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة؛ على توفير الأسلحة الرياضية الحديثة التي تعد من أهم مرتكزات الرماة في تدريباتهم؛ وزع سعادة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي، الأسلحة الرياضية التي تم استقدامها من شركة "walther lg 400" على رماة النادي، في صالة الرماية بمقر نادي الذيد.

ومن المقرر أن يستخدم الرماة الأسلحة الحديثة في مختلف مشاركاتهم المحلية والدولية. حيث تعد الأسلحة الرياضية من أهم مرتكزات الرماة في تدريباتهم، ومشاركاتهم في كافة الاستحقاقات المقبلة، في ظل تحقيق رماة الذيد لنتائج أولى سواء محلياً أو إقليمياً وعربياً.

ومن شأن هذا التوزيع أن يتكامل مع الجهود المتواصلة لتطوير قدرات اللاعبين، وفق خطة واستراتيجية النادي بالارتقاء بالأداء الرياضي للاعبين، بعدما حققوا إنجازات آسيوية والسعي للوصول للدولية.

وأكد ابن هويدن خلال تسليم الأسلحة الرياضية للرماة؛ على مواصلة سعي النادي لتطوير وتحسين أداء لاعبي فريق الرماية، ومواكبة التطورات الحديثة بتوزيع الأسلحة الحديثة على اللاعبين والتي تم استقدامها من شركة "walther lg 400".

وتقدم ابن هويدن بالشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، على دعمه اللامحدود للرياضة عموماً وللرماية خصوصاً، وتواصل مكرماته لدعم هذه الرياضة، مثنياً على جهود مجلس الشارقة الرياضي المتواصلة بدعم الموهوبين وتطوير قدرات النادي الرياضية وجميع أندية الإمارة.

بدورهم وبعد استلام الأسلحة الرياضة أشاد الرماة خلال حديثهم مع رئيس النادي بدعم مجلس الإدارة، ومتابعته لمتطلباتهم وكافة احتياجاتهم وخاصة الأسلحة، مؤكدين أن هذا الدعم يمثل حافزاً لهم لرفع اسم الإمارات عالياً في كافة البطولات.
 
January 11, 2022 / 3:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.