جار التحميل...

°C,
بنتيجة 3-3

لاتسيو ينجو من التعثر أمام إمبولي بالدوري الإيطالي لكرة القدم

January 06, 2022 / 8:42 PM
من اللقاء
نجا لاتسيو، من التعثر أمام ضيفه إمبولي، وتعادل معه 3-3، في المرحلة الـ 20 ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

اقتنص لاتسيو نقطة ثمينة كانت في طريقها للضياع، بعدما انتزع تعادلاً مثيراً 3 / 3 في اللحظات الأخيرة ضد ضيفه إمبولي، في المرحلة الـ 20 ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي جرت الخميس، عن فوز كالياري على مضيفه سامبدوريا 2 / 1، وفيرونا على مضيفه سبيزيا بالنتيجة ذاتها.

وبقي لاتسيو في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام إمبولي، صاحب المركز التاسع، الذي حصد نقطتين فقط في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة.
 
واتسمت المباراة التي جرت بالملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما، بالإثارة منذ الدقائق الأولى، حيث تقدم إمبولي بهدفين مبكرين حملا توقيع الألباني نديم بايرامي والبولندي سيمون زوركوفسكي، في الدقيقتين السادسة من ركلة جزاء والثامنة.

وقلص النجم المخضرم تشيرو إيموبيلي الفارق، عقب تسجيله الهدف الأول للاتسيو في الدقيقة 14، قبل أن يسجل زميله الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هدف التعادل في الدقيقة 66.

وأعاد فيدريكو دي فرانشيسكو التقدم لإمبولي من جديد، بتسجيله الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 75، لكن سافيتش تقمص دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف التعادل للاتسيو وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، معوضاً ركلة الجزاء التي أهدرها إيموبيلي في الدقيقة 87.
January 06, 2022 / 8:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.