جار التحميل...

°C,
تعزز قدراتهم التنافسية في سوق العمل

طارق بن خادم: الموازنة تتضمن وظائف جديدة للباحثين عن عمل

December 28, 2021 / 9:00 PM
أكدسعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، الموازنة العامة لعام 2022 تتضمن وظائف مستحدثة وبرامج تأهيلية وتطويرية للباحثين عن عمل تساهم في توظيفهم في كافة القطاعات، وتعزز قدراتهم التنافسية في سوق العمل.
الشارقة 24:

أشاد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، باعتماد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، الموازنة العامة لإمارة الشارقة بإجمالي نفقات بلغت نحو 34,4 مليار درهم، وشموليتها في تغطية جميع المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية والانسانية والثقافية، وتركز على تطوير مجالات الاستثمار في الموارد البشرية وزيادة فرص التوظيف والتي تمثل إحدى الأولويات الاستراتيجية لصاحب سمو حاكم الشارقة.

وأوضح بن خادم، بأن الرواتب والأجور تشكل نسبة 25% من الموازنة وبزيادة مقدارها 4% عن موازنة السنة الماضية، مما يساهم في تحقيق الاستثمار الأمثل للموارد البشرية الحكومية ودفعها لتقديم كل ما لديها من طاقات وقدرات للارتقاء بالخدمات المقدمة في الإمارة.

وقال إن الموازنة تتضمن وظائف مستحدثة وبرامج تأهيلية وتطويرية للباحثين عن عمل تساهم في توظيفهم في كافة القطاعات، وتعزز قدراتهم التنافسية في سوق العمل، وتحقيق استقرارهم الأسري والاجتماعي.

وأكد أن إمارة الشارقة بفضل الرؤية الثاقبة لصاحب السمو حاكم الشارقة سباقة في طرح وتنفيذ المبادرات التنموية والإنسانية الرامية إلى تنمية وتطوير الموارد البشرية الوطنية، باعتبارها محور العملية التنموية ورافداً أساسياً للاقتصاد الوطني.
 
December 28, 2021 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.