جار التحميل...

°C,
لتقييم تجربتهم خلال 2021

"اجتماعية الشارقة" تنظم لقاء المتطوعين الثاني

December 26, 2021 / 12:50 PM
خلال اللقاء
بهدف إتاحة الفرصة لهم للتعرف على بعضهم البعض، وعرض اقتراحاتهم لتحسين جودة واستدامة العمل التطوعي في الشارقة؛ نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، الخميس، "لقاء المتطوعين الثاني" تحت شعار "نحو عام جديد من التطوع".
الشارقة 24:

خلال مهرجان الحمرية للطفل؛ نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، الخميس، "لقاء المتطوعين الثاني" تحت شعار "نحو عام جديد من التطوع"،  ويأتي هذا اللقاء تزامناً مع الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في مجال التطوع، حيث تعد من أفضل الدول عالمياً في إدارة الأزمات خاصة خلال تجربتها مع جائحة كورونا. 

وأوضحت حصة الحمادي، مدير إدارة التلاحم المجتمعي، أن اللقاء يتيح الفرصة أمام المتطوعين للتعرف على بعضهم البعض، وعرض اقتراحاتهم لتحسين وجودة واستدامة العمل التطوعي في الشارقة، وفي المقابل هو مناسبة للاستماع إلى ملاحظاتهم حول عام 2021، ولكل ما قدموه لخدمة الوطن في كافة مواقع التطوع، من المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة، والمساجد، والمراكز التجارية، والمبادرات المجتمعية التي تستهدف المجتمع بشكل مباشر وغيرها.

إضافة إلى التطوع في المؤسسات الأخرى التي دأب المتطوعون على التطوع فيها، خاصة وأن المتطوعين جسدوا قيم الإنسانية والأسس المجتمعية المتجذرة في مجتمع الإمارات، وكانوا في خطوط الدفاع الأمامية في مواجهة جائحة كورونا. مؤكدة أن هذا اللقاء يحفز المتطوعين ويشجعهم على الاستمرار في العمل التطوعي.


3365 متطوعاً

وكشفت الحمادي أن عدد لمتطوعين الفعالين والمنضمين إلى الفرص التطوعية المطروحة من قبل الجهات والمؤسسات بإمارة الشارقة لعام 2021 بلغ 3365 متطوعاً ومتطوعة، حيث تتميز المنصة في إطلاق الفرص التطوعية والمبادرات وتوثيقها والإعلان عنها، واستقطاب المتطوعين من مختلف الفئات العمرية، واحتساب الساعات التطوعية، كما تقوم المنصة بمنح شهادة إلكترونية لكل متطوع، بالإضافة إلى بناء سجل شخصي للمتطوع يسجل البيانات للأعمال السابقة والحالية مع اعتماد وتوثيق الساعات والأعمال التطوعية. 
 
December 26, 2021 / 12:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.