جار التحميل...

°C,
بتشريعات متطورة

نهيان بن مبارك: الإمارات تمتلك بيئة أعمال مرنة تعزز استدامة النمو

December 16, 2021 / 12:46 PM
شدد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، خلال استقباله سعادة القاضي زكي عزمي رئيس محاكم مركز دبي المالي العالمي، في مقر إكسبو 2020، على أن الإمارات تمتلك مناخاً استثمارياً مستقراً وتشريعات متطورة تعزز استدامة النمو وتتوافق مع توجهات الدولة للخمسين عاماً المقبلة.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش أن دولة الإمارات تمتلك بيئة أعمال مشجعة ومرنة ومناخاً استثمارياً مستقراً يعزز استدامة النمو مدعوماً بتشريعات متطورة تتوافق مع توجهات الدولة للخمسين عاماً المقبلة ضمن "مشاريع الخمسين" والمُحفزة للاستثمار وتدفق الاستثمار الأجنبي وتأسيس الأعمال حتى باتت الإمارات مركزاً عالمياً للتجارة والاستثمارات وجذب رؤوس الأموال من حول العالم.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه، سعادة القاضي زكي عزمي رئيس محاكم مركز دبي المالي العالمي يرافقه سعادة القاضي عمر جمعة المهيري مدير محاكم مركز دبي المالي العالمي وذلك في مقر إكسبو 2020 دبي.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك خلال اللقاء بإنجازات محاكم مركز دبي المالي العالمي في مجال الفصل بالمنازعات المالية التي تنظرها وعدد هذه القضايا واختصاصاتها وفق آليات متطورة تعكس الحرص على ضمان حقوق الشركات وحماية رؤوس أموالها تنفيذاً للقانون.
December 16, 2021 / 12:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.