جار التحميل...

°C,
يقام في مليحة في 17 ديسمبر الجاري

القنصل الأميركي: معسكر الطائرة بالشارقة فرصة لتطوير المهارات

December 12, 2021 / 7:04 PM
ميغان جريجونيس القنصل العام للولايات المتحدة في دبي
أكدت ميغان جريجونيس، القنصل العام للولايات المتحدة في دبي، أن المعسكر التدريبي للكرة الطائرة الذي سينظمه مجلس الشارقة الرياضي في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر في الشارقة، يمثل فرصة مهمة للرياضيين والمدربين لتطوير مهاراتهم الفنية.
الشارقة 24:

أشادت ميغان جريجونيس، القنصل العام للولايات المتحدة في دبي، بخطة مجلس الشارقة الرياضي، تنظيم المعسكر التدريبي للكرة الطائرة، في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر في مليحة بالشارقة بالتعاون مع القنصلية الأميركية.

وقالت ميغان في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن البرنامج يمثل فرصة مهمة للرياضيين والمدربين ليس فقط لتطوير مهاراتهم الفنية، بل لتعزيز لترسيخ مهارات العمل الجماعي وغيرها من المهارات المفيدة في المجال الأكاديمي وفي الحياة بصورة عامة، حيث يشارك خمسة مدربين للكرة الطائرة من الولايات المتحدة الأميركية لمساعدة المدربين والرياضيين على تعزيز مهاراتهم.

وأضافت ميغان جريجونيس: "إنني متحمسة للغاية لأن النساء والفتيات سيحصلن على فرصة للمشاركة في هذه البرامج، حيث ستشارك أربع مدربات من العيار الثقيل في البرنامج، تحمل إحداهن ميداليتين فضيتين في الأولمبياد".

وأعربت عن تطلع القنصلية الأميركية للتعاون والعمل مع مجلس الشارقة الرياضي في المستقبل دعماً وتشجيعاً للدبلوماسية الرياضية.
 
December 12, 2021 / 7:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.