جار التحميل...

°C,
ثمن جهود حكومة الشارقة

سالم القصير: تغيير نظام العمل يلبي احتياجات المجتمع بكل فئاته

December 10, 2021 / 4:07 PM
ثمن سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، قرار حكومة الشارقة، بشأن تغيير نظام العمل في الإمارة، مؤكداً أنه يلبي احتياجات المجتمع بجميع فئاته.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أشاد سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بقرار حكومة الشارقة، بشأن تغيير نظام العمل في الإمارة، الذي يلبي احتياجات المجتمع بجميع فئاته، بما فيها بيئة العمل، وأكد بأن قرار تغيير نظام العمل يسهم في تعزيز هوية الشارقة، التي تولي الأسرة والطفل وكبار السن وجميع فئات المجتمع، بمن فيهم العمال، وأصحاب العمل، جل اهتمامها.

وثمن سعادة سالم القصير، القرار الذي يعكس حكمة وبصيرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرصه على تحقيق بيئة عمل لائقة وجاذبة في إمارة الشارقة، وأكد بأن الجميع يلهج بالدعاء لسموه لاهتمامه البالغ، والدائم بالمواطنين والمقيمين في الإمارة.

وأضاف بأن القرار لقي ترحيباً واسعاً وسعادة غامرة من جميع فئات المجتمع في إمارة الشارقة، بمن فيهم العمال وأصحاب العمل، لإسهامه في تعزيز الترابط الأسري والتلاحم المجتمعي، واستقرار حياة العمال والموظفين، وبالتالي زيادة إنتاجيتهم.
December 10, 2021 / 4:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.