جار التحميل...

°C,
أشاد بروابط الصداقة المتميزة بين البلدين

حاكم رأس الخيمة يبحث ورئيس كوستاريكا تعزيز علاقات التعاون

December 05, 2021 / 7:59 PM
أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، خلال استقباله، الرئيس الكوستاريكي كارلوس ألفارادو كيسادا، بروابط الصداقة المتميزة وعلاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الإمارات وكوستاريكا، وأطر الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، اليوم الأحد، الرئيس كارلوس ألفارادو كيسادا رئيس جمهورية كوستاريكا، الذي يقوم بزيارة رسمية للبلاد، ترافقه حرمه السيدة الأولى كلاوديا دوبلس كامارغو، وذلك بحضور الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، وعدد من المسؤولين.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بالرئيس الكوستاريكي، والوفد المرافق له، وبحث سموه وضيف البلاد، خلال اللقاء، تعزيز علاقات التعاون التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية كوستاريكا، بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد، وتبادلا الحديث حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد سموه، بروابط الصداقة المتميزة وعلاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين دولة الإمارات وجمهورية كوستاريكا، وكذلك أطر الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أكد كيسادا، أن بلاده حريصة كل الحرص، على تمتين علاقات التعاون مع دولة الإمارات، مشيداً بمكانة وحضور الدولة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
December 05, 2021 / 7:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.