جار التحميل...

°C,
تتغنى كلماتها بإنجازات الدولة وحب الوطن

في اليوبيل الذهبي.. الإمارات تصدح بالأغنية الرسمية للاحتفال

December 01, 2021 / 2:41 PM
أطلقت لجنة فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة الأغنية الرسمية للاحتفال الرسمي بعيد الاتحاد الخمسين، تحمل عنوان "هذه الإمارات"، وهي تتغنى بالإنجازات على مدار الـ 50 عاماً الماضية، مؤكدة على حب الوطن والاعتزاز بالهوية الوطنية.
الشارقة 24:

ضمن سلسلة من العروض الموسيقية المخطط لها في احتفالات عيد الاتحاد الخمسين، أطلقت لجنة فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي الأغنية الرسمية للاحتفال الرسمي بعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتعانق الأغنية الإماراتية التقليدية مع الموسيقى العالمية وهي من كلمات راشد شرار وألحان المخرج الموسيقي وملحن الوطن محمد الأحمد، هندسة صوتية ومكساج آدم ميلر، وعلي الأمير، وغناء مجموعة كورال الإمارات. 

ويمكن سماع الأغنية ومشاهدتها على جميع القنوات الإذاعية والتلفزيونية الإماراتية، فضلاً عن تضمينها ضمن الخدمات التي تقدمها هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية وكل من "اتصالات" و"دو"، يمكن سماع الأغنية التي تحمل عنوان "هذه الإمارات" عند استخدام خيار الانتظار في مكالمة هاتفية، وتستمر هذه الخدمة حتى يوم 3 ديسمبر.

يمكن مشاهدة فيديو أغنية عام الخمسين على مواقع التواصل الاجتماعي أو على اليوتيوب الخاص بعيد الاتحاد الخمسين  https://youtu.be/BGnT6Gi5Ykw.
 
December 01, 2021 / 2:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.