جار التحميل...

°C,
قامتا بإحياء يوم الشهيد

دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة تحتفلان بعيدالاتحاد الـ50

November 30, 2021 / 7:47 PM
خلال الاحتفال
نظمت دائرة الطيران المدني بالشارقة، وهيئة مطار الشارقة الدولي، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، احتفالاً خاصاً بحضور سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، وسعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وعدد من المسؤولين من الجانبين.
الشارقة 24:

بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، نظمت دائرة الطيران المدني بالشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي، احتفالاً خاصاً بحضور سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، وسعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وعدد من المسؤولين من الجانبين ومسؤولي الجهات الحكومية والخاصة العاملة في المطار، وجمع كبير من الموظفين والموظفات.

وتضمن الاحتفال الذي أقيم أمام مبنى إدارة المطار، عزف النشيد الوطني، وفقرات متنوعة من التراث الشعبي، إضافة إلى عزف الفرق الشعبية، واستمتع المشاركون بتناول الأطباق والحلويات الشعبية إضافة إلى إقامة مسابقات بين الموظفين.

وقال سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي: "تأخذ احتفالات يوم الاتحاد الخمسين هذا العام طابعاً خاصاً واستثنائياً لتؤكد على شموخ ورفعة دولتنا العزيزة، وما حققته من إنجازات عظيمة على مدار خمسة عقود".

من ناحيته، قال سعادة علي سالم المدفع: "نرفع إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات الكريم، أسمى آيات التهنئة والتبريكات، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولتنا التي تزداد كل يوم قوة ونهضة".
 
وقال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، إن عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، يمثل تتويجاً لمسيرة نصف قرن من الإنجازات المتتالية التي بدأها الآباء المؤسسون، وسارت على خطاهم القيادة الرشيدة، التي حققت لشعبها وللمقيمين على أرضها كل سبل الرخاء والسعادة، لتغدو الدولة نموذجاً عالمياً يُحتذى به في التسامح والأمن والأمان على مستوى العالم.

إحياء يوم الشهيد

وتزامناً مع يوم الشهيد، الذي يصادف الثلاثين من شهر نوفمبر من كل عام، أحيت دائرة الطيران المدني بالشارقة، وهيئة مطار الشارقة الدولي، الثلاثاء هذه المناسبة، بمشاركة جمع كبير من موظفي الجهتين الذين وقفوا دقيقة صمت تقديراً لتضحيات شهداء الإمارات، مؤكدين أن ذكراهم خالدة في النفوس وبطولاتهم ستظل أوسمة فخر واعتزاز لكل أبناء الدولة والقاطنين على أرضها.
 
وتضمنت فعاليات إحياء يوم الشهيد، رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة أمام مبنى إدارة المطار، على وقع النشيد الوطني الإماراتي، بحضور سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وعدد من الموظفين من الجهتين ومسؤولين من الجهات الحكومية والخاصة العاملة في المطار.
November 30, 2021 / 7:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.