جار التحميل...

°C,
أشادوا بدور مخرجاته في تقريب وجهات النظر بين الإعلام التقليدي والجديد

خبراء يؤكدون أهمية توصيات ملتقى الشبكات الإخبارية المحلية الأول

November 26, 2021 / 2:00 PM
أشاد المشاركون في ملتقى الشبكات الإخبارية المحلية بنسخته الأولى، بمخرجات وتوصيات الملتقى، التي ستكون باكورة وقاعدة يستدل بها الإعلام المحلي، لتقريب وجهات النظر بين الإعلام التقليدي والجديد.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أكد مسؤولون وخبراء في الإعلام الإماراتي، خلال مشاركتهم، بفعاليات النسخة الأولى من ملتقى الشبكات الإخبارية المحلية، الذي نظمه الموقع الإخباري "الشارقة 24"، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار "الدور والتأثير"، أهمية تنظيم مثل هذه الملتقيات، التي جاءت في الوقت المناسب، لمناقشة العديد من المحاور، أبرزها إيجابيات وسلبيات الشبكات الإخبارية، ووضع الحلول المناسبة، لتقريب وجهات النظر بين الإعلام التقليدي والجديد.

وتوجه المشاركون في الملتقى، بالشكر والتقدير، إلى سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، على حضوره وافتتاحه ورعايته الملتقى الأول للشبكات الإخبارية المحلية.

وأكد المسؤولون الإعلاميون، أهمية مخرجات وتوصيات الملتقى، التي ستكون باكورة وقاعدة، يستدل بها الإعلام المحلي، لتحويل ظاهرة الشبكات المحلية، من مبادرات فردية، إلى أن تكون جزءاً من المنظومة الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي ختام حديثهم، توجهوا بالشكر والتقدير، لكافة المنظمين والقائمين على هذا الملتقى، وأعربوا عن تمنياتهم، بالاستمرار في تنظيم مثل هذه الملتقيات، التي تعود بالفائدة على الجميع.
November 26, 2021 / 2:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.