جار التحميل...

°C,
يومي 27 و28 نوفمبر الجاري

"رافد" تطلق خصومات بنسبة 50 % بمناسبة عيد الاتحاد الـ 50

November 24, 2021 / 2:53 PM
سعادة سالم سعيد المدفع الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات
أعلنت شركة "رافد" لحلول المركبات، عن إطلاق خصومات حصرية بنسبة 50% على مجموعة مختارة من الخدمات التي تقدمها الشركة لسائقي المركبات يومي 27 و28 نوفمبر الجاري، بمناسبة عيد الاتحاد الـ 50 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
الشارقة 24: 

احتفاءً بعيد الاتحاد الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شركة "رافد" لحلول المركبات، عن إطلاق خصومات حصرية بنسبة 50% على مجموعة مختارة من الخدمات التي تقدمها الشركة لسائقي المركبات يومي 27 و28 نوفمبر الجاري.

وتتضمن العروض خدمة الحصول على غسل وفحص المركبة مجاناً، وتغيير الزيت مقابل 50 درهماً "بالتعاون مع شل" في مركز "أوتوإكسبرس"، إضافة إلى خصم 50% على فحص 170 نقطة وفحص ما قبل الشراء في مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك، أما خدمة "رافد للمساعدة على الطريق"، فستمنح جميع أصحاب المركبات خصماً بنسبة 50% على جميع خدمات المساعدة الطارئة على الطريق، كما ستقدم شركة "فيدلتي المتحدة" للتأمين، خصماً حصرياً بنسبة 50% على التأمين من خلال "موتورتشك" سوق الحراج و"أوتوإكسبرس" العزرة.

وقال سعادة سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات: "يسعدنا أن نقدم هذه الحملة الترويجية الجديدة، وذلك احتفاءً بعيد الاتحاد الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديراً منا لكافة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، لمشاركتهم فرحة الاحتفال بعيد الاتحاد الـ 50".

وأكد سعادته أن هذه الحملة ستقدم ضمن أعلى معايير الجودة المتبعة في فروع "رافد"، وبما يضمن توفير خدمة أفضل وأسهل للعملاء والشركاء، مضيفاً أن الشركة تمتلك فريقاً محترفاً في مجال خدمات المركبات تمتد خبرته إلى عدة عقود، قادر على إجراء مختلف أنواع الفحوصات والإصلاحات بكفاءة عالية في فروع الشركة، إضافة إلى الخدمة المتنقلة التي تشكل إضافة إلى خدمات فحص وتصليح السيارات في المنطقة.

وتقدم "موتورتشك" مجموعة واسعة من خيارات الفحص تشمل الفحص الشامل للمركبة من كافة الأبعاد بزاوية 360 درجة و140 نقطة فحص، وشهادة الفحص الشامل التي تعتبر أداة ذات مصداقية لقياس الوضع الراهن للمركبة قبل اتخاذ قرار شرائها. إضافة إلى فحص المكونات الأساسية للتحقق من جسم السيارة وهيكلها وطلائها، وفحص الكمبيوتر وتشخيص أعطال المركبة وتدقيق سجلها والتحقق من تاريخها وتقديم خدمة تقييم أسعار المركبات.

في حين يوفر "أوتوإكسبرس" حلًا شاملاً لجميع الخدمات المتعلّقة بالمركبات في إمارة الشارقة، بما في ذلك الطلاء، وفحص الإطارات، وخدمة تكييف الهواء، وأكثر من ذلك، تحت إشراف فريق محترف من الفنيين المعتمدين، حيث يشمل المركز قسماً لغسيل المركبات، ومتجراً للبيع بالتجزئة، و"ورشة أوتو إكسبرس المتنقلة" المجهزة كاملاً والتي توفر للعملاء خدمات الصيانة والإصلاحات البسيطة وتغيير الزيوت في أي مكان.
 
November 24, 2021 / 2:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.