جار التحميل...

°C,
منها 25 مليوناً لرعاية الأيتام والمكفولين

خيرية الشارقة تستثمر 225 مليوناً بمشاريعها الإنسانية بالنصف الأول

November 22, 2021 / 9:32 PM
جمعية الشارقة الخيرية خلال تسلمها درع جائزة الإمارات للعمل الإنساني والاجتماعي
استثمرت جمعية الشارقة الخيرية، خلال النصف الأول من العام الجاري، 225 مليون درهم، في مشاريع ومبادرات خيرية وحملات إغاثة، داخل الدولة وخارجها.
الشارقة 24 – وام:

كشف عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، أن الجمعية استثمرت خلال النصف الأول من العام الجاري، نحو 225 مليون درهم، منها 25 مليوناً لرعاية الأيتام والمكفولين، و20 مليوناً مساعدات علاجية، بالإضافة إلى دعم مئات الأسر المتعففة، إلى جانب تنفيذ مشاريع خيرية وحملات إغاثة خارجية بـ117 مليون درهم، وغيرها من المبادرات والمشاريع الخيرية.

وأكد ابن خادم، أن الجمعية تسعى في كافة أعمالها ومبادراتها وحملاتها الخيرية، إلى ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن تعزيز وصون كرامة المستحقين، مشيراً إلى أن العمل الخيري لم يعد تقليدياً كما هو في السابق، بل أصبح جزءاً مؤثراً في المجتمع بفضل ما تقدمه الجمعية.

وتسلمت جمعية الشارقة الخيرية، أمس درع تكريمها في جائزة الإمارات للعمل الإنساني والاجتماعي في نسختها الثانية، عن فئة المؤسسات الداعمة للعمل الإنساني والاجتماعي، والمقدمة من جمعية الاجتماعيين، باعتبار جمعية الشارقة الخيرية، مؤسسة رائدة في العمل الاجتماعي والإنساني والخيري، على مستوى الدولة وخارجها.
November 22, 2021 / 9:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.