جار التحميل...

°C,
تحت شعار "ملتقى النجوم"

مهرجان الشارقة لريادة الأعمال ينطلق الاثنين بمشاركة 55 متحدثاً

November 20, 2021 / 2:21 PM
تبدأ بعد غد الاثنين، أعمال النسخة الخامسة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، التي ينظمها مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "ملتقى النجوم" بمشاركة 55 متحدثاً من رواد الأعمال المؤثرين والشخصيات الثقافية والرياضية والاجتماعية الشابة.
الشارقة 24:

تنطلق بعد غد الاثنين، أعمال النسخة الخامسة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، التي ينظمها مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "ملتقى النجوم" بمشاركة 55 متحدثاً من رواد الأعمال المؤثرين والشخصيات الثقافية والرياضية والاجتماعية الشابة والخبراء المحليين والدوليين.

يبحث المهرجان على مدى يومين سبل إحداث التأثير الهادف وتعزيز التغيير الإيجابي في قطاع ريادة الأعمال في الدولة والمنطقة حيث يجمع أكثر من 4000 رائد أعمال، ومؤسس شركة ناشئة في مختلف القطاعات في منصة واحدة لمشاركتهم تجاربهم وتحفيزهم على إحداث التأثير الإيجابي في مجتمعاتهم.

ويستضيف المهرجان فادي غندور الرئيس التنفيذي لشركة "ومضة كابيتال"، ومايكل أكتن سميث الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لتطبيق "كالم"، و"لويس هاوز" مؤلف كتاب مدرسة العظمة والرياضيان المغامران عمر سمرة وعمر نور وعلي التبريزي صانع الأفلام ومخرج المسلسل الوثائقي "سيزبيرسي" وهو أحد البرامج الوثائقية الأكثر مشاهدة على شبكة نتفليكس العالمية.
November 20, 2021 / 2:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.