جار التحميل...

°C,
باقة رائعة من العروض احتضنتها ساحة الوصل

أذربيجان تحتفي بيومها الوطني في إكسبو 2020 دبي

November 19, 2021 / 12:47 PM
بحضور معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، احتفت أذربيجان، الخميس، بيومها الوطني في إكسبو 2020 دبي، حيث تمت مراسم رفع العلم الرسمية وتقديم باقة رائعة من العروض والأنشطة الثقافية والترفيهية التي احتضنتها ساحة الوصل وجناح أذربيجان.
الشارقة 24 – وام:

احتفت أذربيجان، الخميس، بيومها الوطني في إكسبو 2020 دبي، حيث بدأ الحفل بمراسم رفع العلم الرسمية وتقديم باقة رائعة من العروض والأنشطة الثقافية والترفيهية التي احتضنتها ساحة الوصل وجناح أذربيجان.

حضر الحفل معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، وسعادة أنار الأكبروف مساعد رئيس جمهورية أذربيجان المفوض العام للجناح، ونجيب العلي المدير التنفيذي لمكتب المفوض العام إكسبو 2020 دبي.

وأفاد سعادة أنار الأكبروف، قائلاً: "تتمتع دولة الإمارات وأذربيجان بعلاقات قوية ومزدهرة تتجلى بوضوح من خلال المكتب التمثيلي لغرفة تجارة وصناعة دبي، الذي يقع مقره في أذربيجان وحجم التبادل التجاري بين البلدين، كما تجمع البلدين الشقيقين علاقات اجتماعية وثقافية تمتد جذورها إلى عمق التاريخ".

وأضاف: "نحن نرغب في استغلال فرصة مشاركة أذربيجان في إكسبو 2020 دبي لمواصلة الجهود التي نبذلها في سبيل استكشاف سبل تعزيز التعاون بيننا في المجالات الأخرى ذات الاهتمام المشترك، والتي تشمل على سبيل المثال الاستثمارات والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات".
November 19, 2021 / 12:47 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.