جار التحميل...

°C,
بتكلفة إجمالية تبلغ 110 ملايين درهم

حاكم عجمان يعتمد مخططات مبنى "هيئة الأعمال الخيرية العالمية"

November 17, 2021 / 2:16 PM
حاكم عجمان يطلع على المخططات النهائية لبرج "العطاء الخيري" الجديد لـ "هيئة الأعمال الخيرية العالمية"
اعتمد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، المخططات النهائية لبرج "العطاء الخيري" الجديد، لـ "هيئة الأعمال الخيرية العالمية".
الشارقة 24 – وام:

أقر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، المخططات النهائية لبرج "العطاء الخيري" الجديد، لـ "هيئة الأعمال الخيرية العالمية"، بعد أن اطلع سموه على تفاصيل التصميم النهائي لمشروع المبنى الوقفي الجديد، والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 110 ملايين درهم.

واستمع سموه إلى شرحٍ وافٍ من خلال العرض الذي قدمه الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية، حول أهداف المشروع وفترة التنفيذ، والانتهاء والاستفادة من ريع المبنى، في دعم المشاريع الإنسانية داخل الدولة وخارجها.

وقال الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي، إن هذا المشروع سيكون واحداً من أهم المنشآت الوقفية السكنية والتجارية لهيئة الأعمال الخيرية العالمية، ونافذة خير وعطاء على الكثير من الفئات المحتاجة داخل الدولة وخارجها، وسيشكل ريع المبنى رافداً مهماً لعدد من المشاريع الإنسانية والخيرية.
November 17, 2021 / 2:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.