جار التحميل...

°C,
اطلع على أحدث ما أنتجه العالم من تقنيات تشكل مستقبل القطاع

محمد بن راشد يزور معرض دبي للطيران

November 15, 2021 / 6:14 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، معرض دبي للطيران في ثاني أيامه، واطلع سموه على أحدث ما أنتجه العالم من تقنيات تشكل مستقبل القطاع.
الشارقة 24 – وام:

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" معرض دبي للطيران في ثاني أيامه.

واستعرض سموه يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عدداً من أجنحة الدول المشاركة في المعرض الذي يحظى هذا العام بمشاركة وفود رسمية وشركات عالمية وجهات عارضة من 148 دولة حول العالم.

وشاهد سموه في مستهل الجولة، التي رافقه خلالها سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، ومعالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، أحدث إنتاجات الشركات العالمية المتخصصة في مجالات الفضاء والطيران والدفاع، والتي تقدمها من خلال الدورة السابعة عشرة لمعرض دبي للطيران والتي تعد الأكبر في تاريخ المعرض، بما يزيد على 1200 جهة عارضة.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الجولة على أحدث إنتاج للشركة الروسية العملاقة "سوخوي"، من الطائرات المقاتلة فائقة التطور حيث تعرض من خلال مشاركتها هذا العام النموذج الأول لمقاتلة الجيل الخامس "سوخوي SU75" والتي أطلق عليها اسم "تشيك ميت"، في أول ظهور دولي للجيل الجديد من طائرات سوخوي، عبر معرض دبي للطيران 2021.
November 15, 2021 / 6:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.