جار التحميل...

°C,
مؤكداً أنه تقدير عالمي جديد للإمارات

محمد بن زايد يشيد بحصول أبوظبي على لقب "مدينة الدراجات الهوائية"

November 10, 2021 / 12:36 PM
أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بحصول العاصمة أبوظبي على لقب "مدينة الدراجات الهوائية"، مؤكداً على أن هذا اللقب يعد تقديراً عالمياً جديداً يضاف إلى إنجازات دولة الإمارات الرياضية وفي مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام: 

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن سعادته بحصول العاصمة أبوظبي على لقب "مدينة الدراجات الهوائية" حيث أوضح بأنه هذا اللقب يعد تقديراً عالمياً جديداً يضاف إلى إنجازات دولة الإمارات الرياضية وفي مختلف المجالات.

وأضاف سموه، بهذه المناسبة، أن إحدى أولوياتنا المهمة، تعزيز الرياضة في مجتمعنا من خلال توفير الظروف والبيئة والبنية التحتية التي تساعد على ممارستها بسهولة وأمان حتى تصبح روتيناً يومياً لدى كل فرد من أفراد المجتمع.

وهنأ سموه القائمين على هذا الإنجاز وجميع محبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية في الدولة، والذي يسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات في هذه الرياضة ومختلف أنواع الرياضات.

ويذكر أن أبوظبي تعد المدينة الـ 20 التي جاءت ضمن أبرز الوجهات العالمية في رياضة الدراجات الهوائية الحاصلة على هذا اللقب العالمي.

فيما يأتي منح الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية أبوظبي هذا اللقب، تأكيداً على التزامها طويل الأجل باستراتيجية الاتحاد في إتاحة فرص ممارسة هذه الرياضية للجميع وتقديراً لدورها في هذا المجال.
 
November 10, 2021 / 12:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.