جار التحميل...

°C,
في اعتداء فظيع بحي شعبي في العاصمة

مقتل مدرّسة ألمانية برصاص مجهولين في غواتيمالا

November 06, 2021 / 6:27 PM
أعلنت مصادر أمنية مطلعة، مقتل مدّرسة ألمانية مقيمة في غواتيمالا برصاص مجهولين، كانوا يستقلون دراجة نارية في اعتداء مروع وفظيع، تواصل الشرطة التحقيق في دوافعه، بجمع المعلومات ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة في حي شعبي بالعاصمة.
الشارقة 24 – أ ف ب:

قتلت مدّرسة ألمانية مقيمة في غواتيمالا بالرصاص، في حي شعبي بالعاصمة، كما أفادت مصادر شرطية وقضائية.

وأطلق مجهولون، كانوا يستقلون دراجة نارية النار على إلكه وولتر "60 عاماً"، التي كانت في سيارة مع زوجها، وهو أيضاً ألماني، وكانت الضحية تدرّس في المعهد الألماني في غواتيمالا.

وأوضح الناطق باسم الشرطة خورخي أغيلار، أن الدليل الأول هو ما قاله لنا زوج الضحية لجهة أنه يبدو اعتداء، وأضاف أن المحققين يجمعون المعلومات ويراجعون تسجيلات كاميرات المراقبة في المنطقة.

وأعلن المعهد الألماني في غواتيمالا، مقتل المدرّسة عبر صفحته على فيسبوك، مقدّماً تعازيه لزوجها، مدير المدرسة الثانوية في المؤسسة، وكذلك لولديهما.

وأوضحت السفارة الألمانية في بيان، شعرنا بالاستياء الكبير لاغتيال إلكه وولتر، فيما أكد ممثل الاتحاد الأوروبي ثقته بالسلطات الغواتيمالية، لتتم معاقبة المسؤولين عن هذه الجريمة الفظيعة.

وتعتبر غواتيمالا واحدة من أخطر الدول في أميركا اللاتينية، مع تسجيلها نحو 3500 جريمة قتل كل عام، ترتكب نصفها تقريباً عصابتا "باريو 18"، و"مارا سالفاتروخا"، أو تكون متعلقة بتجارة المخدرات.
November 06, 2021 / 6:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.