جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم العلم

مجالس الضواحي بالشارقة توزع أعلام الدولة على الأهالي

November 02, 2021 / 4:23 PM
وزع مجلس ضاحية حياوه، ومجلس مدينة دبا الحصن، ومجلس ضاحية الخروس، ومجلس ضاحية الصبيحية، التابعين لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، أعلام دولة الإمارات على الأهالي، بمناسبة يوم العلم الذي تصادف غداً الأربعاء الثالث من نوفمبر.
الشارقة 24:

أطلق مجلس ضاحية حياوه بمدينة خورفكان والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، مبادرته الوطنية والتي تجسد روح الوطنية بين أفراد المجتمع، بقيامه بتوزيع أعلام الدولة على الأسر بمنازلهم، وذلك بمناسبة يوم العلم التي ستقام الأربعاء، في الثالث من نوفمبر.

وأوضح خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه، أن المجلس أراد التهيئة مبكراً لهذه الفعالية الوطنية من خلال دعوة المجتمع لرفع العلم، مشيراً إلى أن المجلس يتطلع إلى أن يرفع الجميع العلم في كل منزل.

مجلس مدينة دبا الحصن يبادر بتوزيع الأعلام على الأسر 

تلبية لدعوة القيادة الرشيدة في رفع العلم في يوم الثالث من نوفمبر بادر مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بتوزيع الأعلام على الأسر والأهالي في مدينة دبا الحصن ومشاركتهم الفرحة في هذه المناسبة الوطنية.

ويواصل المجلس جهوده بتوزيع الأعلام بعد أن قام بتشكيل خمسة فرق باشرت في توزيع الأعلام من يوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي بمشاركة مؤسسة الإمارات من فريق تكاتف، لتتوزع على كافة الأحياء السكنية بهدف ضمان وصول الأعلام إلى كافة الأسر.

وهنأ سليمان بن جمعهوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن قيادة وشعب الإمارات بيوم العلم، مشيراً إلى أن المجلس وللعام الثاني واصل من جهوده في توزيع الأعلام ضمن مبادرته التي حملت عنوان "علمنا رمز عزتنا".

مجلس ضاحية الخروس يوزع 200 علم على الأهالي

في إطار مبادرته "دام الأمان وعاش العلم"، وزع مجلس ضاحية الخروس أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى، 200 علم من أعلام الدولة على الأهالي.

وبادر المجلس في تنفيذ تلك الحملة لبث رسالة وطنية في المجتمع في ظل ما يحمله العلم من قيمة وأنه رمز للعطاء والسلام والقوة والمنعة، لتدعم المبادرة توجهات الدولة، بمناسبة يوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر.

وقال جمعة عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس: "إن مبادرة توزيع الأعلام جاءت ضمن "دام الأمان وعاش العلم" والتي تعد من أولى المبادرات التي يطلقها المجلس بعد إنشائه وتتكامل مع أهدافه في تعزيز الجهود من أجل مشاركة الأهالي برفع العلم في الثالث من نوفمبر، موضحاً أن المبادرة تهدف إلى غرس روح الانتماء والولاء لهذا الوطن عبر تسليم علم الدولة إلى الأسر".

مجلس ضاحية الصبيحية يبادر بتوزيع الأعلام على الأهالي 

وزع مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، أعلام الدولة على العشرات من الأهالي من مختلف المناطق التابعة للنظام الإداري للضاحية.

وكشف مجلس الضاحية عن إتاحة الأعلام للأسر الراغبة في زيارة المجلس والحصول على علم، بهدف المشاركة المجتمعية في مناسبة يوم العلم، والتي تتلاقى مع جهود قيادة الدولة والمشاركة بهذه المناسبة الغالية.

وهنأ مجلس ضاحية الصبيحية قيادة وشعب الإمارات بمناسبة يوم العلم، مشيراً إلى أن المجلس يفخر بهذا العمل الوطني الذي يبادر فيه الجميع من أجل رفع العلم والتوحد من أجله.

وأوضح المجلس أن المناسبة تعد فرصة لتجديد قيم حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود.
November 02, 2021 / 4:23 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.