جار التحميل...

°C,
أبرزت الحضور الإنساني والحضاري للدولة

يونس الخوري: علم الإمارات شاهداً على نصف قرن من الإنجازات

November 02, 2021 / 3:58 PM
سعادة يونس حاجي الخوري
أكد سعادة يونس حاجي الخوري، وكيل وزارة المالية، أن علاقة أبناء وبنات الإمارات بعلمهم هي علاقة انتماء وولاء لهذه الأرض الطيبة وقيادتها الرشيدة، التي استطاعت بفضل رؤيتها وحكمتها أن تنقل دولة الإمارات خلال نصف قرن إلى مصاف كبرى الدول على مستوى المنطقة والعالم.
الشارقة 24- وام:

بيّن سعادة يونس حاجي الخوري، وكيل وزارة المالية، أن علم الدولة بألوانه الأربعة شاهداً على كافة الإنجازات التي تحققت على مدار الخمسين عاماً الماضية، والتي أبرزت الحضور الإنساني والحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأكدت ريادتها المالية والاقتصادية والعلمية والثقافية.

وقال في تصريح له بمناسبة يوم العلم الموافق 3 نوفمبر من كل عام: إن علاقة أبناء وبنات الإمارات بعلمهم هي علاقة انتماء وولاء لهذه الأرض الطيبة وقيادتها الرشيدة، التي استطاعت بفضل رؤيتها وحكمتها أن تنقل دولة الإمارات خلال نصف قرن إلى مصاف كبرى الدول على مستوى المنطقة والعالم.

وذكر أن الاحتفال بيوم العلم يعتبر جزءاً أصيلاً من تراث وثقافة المواطن الإماراتي، وأن يقف الإماراتيون والإماراتيات متلاحمين معاً تحت راية علمهم، مجددين عهود الولاء لقيادتهم الرشيدة، ومؤكدين عزمهم تحقيق رؤيتها في أن تكون دولة الإمارات الأولى في كافة المجالات بحلول مئوية الاتحاد.
 
November 02, 2021 / 3:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.