جار التحميل...

°C,
بتغلبه على إنجولشتات

بوروسيا دورتموند يتأهل لدور الستة عشر من كأس ألمانيا

October 27, 2021 / 7:52 AM
صعد بورسيا دورتموند إلى دور الـ16 في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إنجولشتات، 2-0 ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تأهل بورسيا دورتموند إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه إنجولشتات، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

وسجل البلجيكي ثورجان هازارد هدفا المباراة لدورتموند في الدقيقتين 72 و81.

فرايبورج

تأهل فرايبورج إلى دور الستة عشر، عقب فوزه على أوسنابروك 3 / 2 بضربات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2 /2.

وتقدم فيتشنزو جريفو لفرايبورج في الدقيقة 33، قبل أن يدرك لوكاس جواجنيج التعادل لأوسنابروك في الدقيقة السابعة من الوقت الإضافي للشوط الثاني .

وفي الدقيقة 108 بالشوط الإضافي الأول سجل سيباستيان كلاس الهدف الثاني لأوسنابروك، لكن كيفين شولتربيك سجل هدف التعادل لفرايبورج في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الرجيح التي ابتسمت لفرايبورج الفائز بنتيجة 3 / 2.

هامبورج


ولحق هامبورج بركب المتأهلين بعد فوزه على نورنبرج 4 / 2 بضربات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1.

وتقدم يوناس ديفيد بالهدف الأول لهامبورج في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يدرك تايلان دومان التعادل لنورنبرج في الدقيقة 59.

ولجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لهامبورج الذي فاز 4 / 2.
 
ماينز


وفاز ماينز على ضيفه أرمينيا بيلفيلد 3 / 2، ليقطع بطاقة التأهل لدور الستة عشر.

وتقدم ماسايا أوكوجاوا لأرمينيا بيلفيلد في الدقيقة الثانية، قبل أن يسجل جوناثان بوركاردت وكريم أونيسيو الهدفين الأول والثاني لماينز في الدقيقتين 53  و58، لكن فابيان كلوز سجل التعادل لبيلفيلد في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة 114 بالشوط الإضافي الثاني، سجل ماركوس إنفرجسن الهدف الثالث لماينز.



October 27, 2021 / 7:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.