جار التحميل...

°C,
للربع الثالث من 2021

العمليات الشرطية بشرطة الشارقة تطلّع على نتائج مؤشرات الأداء

October 27, 2021 / 2:56 PM
خلال الاجتماع
عقدت العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الأربعاء، الاجتماع العاشر لمدراء الإدارات للعمليات الشرطية، برئاسة العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، واطلع الحضور على نتائج مؤشرات الأداء في الربع الثالث من العام الجاري للجرائم المقلقة، ومراجعة نتائج مؤشر الابتكار.
الشارقة 24:

ترأس العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، اجتماع مدراء الإدارات للعمليات الشرطية العاشر، بحضور مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة، بقاعة العميد حميد سيف بمقر القيادة.

ناقش الاجتماع جدول أعماله، والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق، وما تم إنجازه، كما تم الإطلاع على نتائج مؤشرات الأداء في الربع الثالث من العام الجاري للجرائم المقلقة، ومراجعة نتائج مؤشر الابتكار، إلى جانب الإطلاع على النتائج المترتبة حول مبادرة أمن الصناعيات، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المقترحات التطويرية الخاصة بالإدارات التي تصب في خدمة المجتمع.

وفي ختام الاجتماع وجه مدير عام العمليات الشرطية، الشكر والتقدير  إلى الحضور، مشيداً بالجهود المبذولة في تحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة في تعزيز الأمن والأمان لتحقيق جودة حياة أمنية لكافة أفراد المجتمع، حاثاً إياهم على الاستمرارية في تطوير آلية العمل  لتحقيق التوجهات المستقبلية في هذا الجانب.
 
October 27, 2021 / 2:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.