جار التحميل...

°C,
استقبل حاكم إقليم السند

حمدان بن زايد يؤكد على العلاقات المتميزة بين الإمارات وباكستان

October 25, 2021 / 9:00 PM
أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وباكستان، جاء ذلك خلال استقباله عمران إسماعيل حاكم إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في قصر النخيل، عمران إسماعيل حاكم إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية.

ورحب سموه بحاكم إقليم السند، مؤكداً على العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وباكستان والحرص المستمر على تعزيزها وتنميتها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جهته أكد عمران إسماعيل، أن باكستان تولي اهتماماً كبيراً لعلاقتها مع دولة الإمارات وأنها حريصة على دعمها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب عن شكره لدولة الامارات على وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الباكستاني في مختلف الظروف التي مر بها وإقامة المشاريع الإنسانية والتنموية في مختلف القطاعات.

حضر اللقاء سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين، والشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وسعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وسعادة خديم عبد الله الدرعي الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة "الظاهرة القابضة".

كما حضر اللقاء من الجانب الباكستاني عبد العليم خان وزير الغذاء في إقليم حكومة البنجاب، وأفضال محمود ميرزا سلطان محمود سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة.
October 25, 2021 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.