جار التحميل...

°C,
خلال اتصال أجرته معه ريم الهاشمي

أمير موناكو يشيد بجهود استضافة إكسبو 2020 وانطلاقته الناجحة

October 10, 2021 / 10:57 PM
الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو
أثنى الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، على جهود دولة الإمارات لاستضافة إكسبو 2020 دبي، الحدث الدولي الاستثنائي، وأكد خلال اتصال أجرته معه معالي ريم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لإكسبو 2020 دبي، أن دولة الإمارات تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الرفاهية في جميع المجالات.
الشارقة 24 – وام:

أشاد الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، بجهود دولة الإمارات لاستضافة إكسبو 2020 دبي، الحدث الدولي الاستثنائي.

وأكد الأمير ألبرت الثاني، خلال اتصال أجرته معه معالي ريم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لإكسبو 2020 دبي، أن دولة الإمارات تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الرفاهية في جميع المجالات، بما يعود بالنفع والخير على مواطنيها وعلى شعوب العالم، مشيداً باستضافتها لإكسبو 2020 دبي في هذا الوقت المهم من أجل جمع العالم حول الأهداف المشتركة للبشرية.

وهنأ الأمير ألبرت الثاني معالي ريم الهاشمي بنجاح حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، واكتمال الأسبوعين الأولين من فعالياته مشيداً بجهود دولة الإمارات لاستضافة هذا الحدث الدولي الاستثنائي.

وخلال الاتصال ناقش الأمير ألبرت الثاني ومعالي ريم الهاشمي ما حققته دولة الإمارات من نجاح مبهر في استضافة إكسبو الدولي للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ومشاركة إمارة موناكو في هذا الحدث الدولي.
October 10, 2021 / 10:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.