جار التحميل...

°C,
خلال مؤتمر صحافي تعقده في "بيت الحكمة"

"الشارقة للكتاب" تكشف تفاصيل "الشارقة الدولي للكتاب" يوم الأربعاء

October 04, 2021 / 4:18 PM
صورة أرشيفية من دورة سابقة
تعقد هيئة الشارقة للكتاب، عند الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 13 أكتوبر، مؤتمراً صحافياً، في "بيت الحكمة" بالشارقة، للكشف عن تفاصيل فعاليات الدورة الـ 40 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، التي تقام في الفترة بين 3 و13 نوفمبر المقبل، في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "هنا.. لك كتاب"، بمشاركة ناشرين وكتّاب عرب وأجانب من مختلف أنحاء العالم.
الشارقة 24:

تكشف هيئة الشارقة للكتاب، عن تفاصيل فعاليات الدورة الـ 40 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، التي تقام في الفترة بين 3 و13 نوفمبر المقبل، في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "هنا.. لك كتاب"، بمشاركة ناشرين وكتّاب عرب وأجانب من مختلف أنحاء العالم؛ خلال مؤتمر صحافي، في "بيت الحكمة" بالشارقة، عند الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 13 أكتوبر.

ويشهد المؤتمر حضور ومشاركة كل من سعادة أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب؛ وسعادة اينيغو دى بالاسيو، سفير مملكة إسبانيا لدى الدولة؛ وخولة المجيني، منسق عام معرض الشارقة الدولي للكتاب؛ وممثلين من شرطة الشارقة، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وشركة "اتصالات"، وعدد من الشخصيات الرسمية والثقافية.

ويكشف سعادة أحمد بن ركاض العامري، خلال المؤتمر، عن تفاصيل وملامح الدورة الـ 40 من المعرض، ودور النشر المشاركة، وأبرز الشخصيات الثقافية والفكرية المشاركة من مختلف دول العالم، كما سيتم الإعلان عن الجلسات والمحاضرات والورش المصحابة للمعرض، والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الهيئة للحفاظ على سلامة المشاركين وزوّار المعرض.

وتدعو هيئة الشارقة للكتاب ممثلي وسائل الإعلام، والناشرين، والكتّاب، والمثقفين، وكافة المهتمين بالتعرف على برنامج فعاليات الدورة الجديدة من معرض الشارقة الدولي للكتاب لحضور المؤتمر الصحافي.

يذكر أن معرض الشارقة الدولي للكتاب يعد واحداً من أكبر ثلاثة معارض في العالم، ويؤكّد عاماً بعد عام، من خلال استضافته لأسماء ومشاركاتٍ أدبية، وثقافية من مختلف أنحاء العالم، أن مشروع الشارقة الثقافي وحضورها الفاعل على أجندة الأحداث الثقافية في العالم، بات نموذجاً عالمياً يحتذى، ينهض بالثقافة ومفرداتها كافة، ليؤكد حضور الإمارة كوجهة دائمة للمثقفين والكتاب والناشرين ولجميع العاملين والمهتمين بالعمل الثقافي وصناعة النشر محلياً وإقليمياً وعالمياً.
October 04, 2021 / 4:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.