جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات دورته الـ 14

هزاع بن زايد يستقبل المشاركين في مؤتمر السياسات العالمي

October 01, 2021 / 9:37 PM
أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الجمعة، خلال استقباله مجموعة من كبار المشاركين في مؤتمر السياسات العالمي، أن الحدث يعد فرصة لتلاقي الأفكار والرؤى لترسيخ التعاون والتضامن المشترك الهادف إلى تعزيز السلام والأمان.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الجمعة، كلاً على حدة، بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا، وباتريك آتشي رئيس وزراء جمهورية ساحل العاج، وإيدي راما رئيس الوزراء ووزير أوروبا والشؤون الخارجية في جمهورية ألبانيا الصديقة، المشاركين في الدورة الـ 14 من "مؤتمر السياسات العالمي" التي تستضيفها أبوظبي.

ورحب سموه بالضيوف الكرام، متمنياً لهم التوفيق في هذا المؤتمر المهم الذي يعد فرصة لتلاقي الأفكار والرؤى والتطلعات والخروج بنتائج مثمرة تسهم في صياغة رؤى وحلول مشتركة لمواجهة مختلف التحديات وترسيخ التعاون والتضامن المشترك الهادف إلى تعزيز السلام والأمان والاستقرار والتنمية العالمية.

وتبادل سموه مع ضيوف الدولة الحديث، بشأن علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع دولة الإمارات مع بلدانهم، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

وقال سموه إن نهج دولة الإمارات الراسخ يقوم على تعزيز التعاون والتضامن والتفاهم، من أجل عالم يسوده الترابط والتعايش والازدهار وتنعم فيه البشرية جمعاء بالخير.
October 01, 2021 / 9:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.