جار التحميل...

°C,
أعرب عن تطلع الإمارات للترحيب بملايين الزوار

نهيان بن مبارك يفتتح رسمياً بوابات إكسبو 2020 دبي أمام الجمهور

October 01, 2021 / 3:22 PM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي
افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي رسمياً، بوابة منطقة الاستدامة أمام الجمهور في موقع الحدث الدولي، وأعرب عن تطلع الإمارات للترحيب بملايين الزوار، والتعرف على الأفكار المدهشة والابتكارات المبدعة في أجنحة الدول الـ192 المشاركة.
الشارقة 24 – وام:

قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي رسمياً، بافتتاح بوابة منطقة الاستدامة أمام الجمهور في موقع الحدث الدولي.

وأعلن معالي الشيخ نهيان بن مبارك، أنه في الوقت الذي يرحب فيه إكسبو 2020 دبي بالعالم للمرة الأولى، يسرّني أن افتتح رسمياً بوابة الاستدامة.

وأضاف معاليه، بعد عام حفِل بتطورات كثيرة شهدتها البشرية، يسعدنا أن نكشف أخيراً عن أول إكسبو دولي يقام في العالم العربي، بينما نقف على أعتاب بداية جديدة، الآن هو الوقت المثالي للعالم لإعادة تقييم ما نتجه إليه وتحديد ما هو مهم، وإكسبو 2020، هو المحفّز المثالي لهذا النقاش على مدى الأشهر الستة المقبلة.

وأوضح معاليه، نتطلع إلى الترحيب بملايين الزوار الذين سيمرون عبر هذه البوابات، ليتعرّفوا على مجموعة واسعة من الأفكار المدهشة والابتكارات المبدعة المعروضة في أجنحة الدول الـ192 المشاركة.

وبوابات دخول إكسبو، التي صممها المعماري الشهير المقيم في لندن آصف خان، هي نقاط الاستقبال الأولى المدهشة للملايين من زوار إكسبو 2020، حيث تقف بوابة شامخة عند كل واحدة من مناطق الموضوعات الثلاثة "الفرص والتنقل والاستدامة".

ويعد إكسبو 2020، هو التجمع الثقافي الأكبر في العالم، حيث يتيح 182 يوماً من الإبهار البصري والإلهام الفكري، في إكسبو الدولي الأكثر مشاركة وتنوعاً على الإطلاق، بوجود ما يزيد على 200 جهة مشاركة، بما في ذلك 192 دولة، والعديد من المنظمات المتعددة الأطراف والشركات والمؤسسات التعليمية.
October 01, 2021 / 3:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.