جار التحميل...

°C,
بعد أداء اليمين القانونية عن بعد

منصور بن زايد يعتمد الدفعة الثانية من المصلحين العقاريين بأبوظبي

September 18, 2021 / 6:27 PM
سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
اعتمد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء بأبوظبي، الدفعة الثانية من المصلحين العقاريين للعمل في مراكز تسوية المنازعات العقارية في إمارة أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

وافق سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء بأبوظبي، على اعتماد الدفعة الثانية من المصلحين العقاريين للعمل في مراكز تسوية المنازعات العقارية في إمارة أبوظبي، في كل من مقار بلديات مدينتي أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة، وذلك في إطار جهود حكومة أبوظبي نحو تعزيز المكانة التنافسية للاستثمار العقاري في الإمارة.

وكان 14 مصلحاً عقارياً، بينهم 4 سيدات، قد أدوا اليمين القانونية عن بعد، أمام سعادة المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، بحضور سعادة عبد الله الساهي وكيل دائرة البلديات والنقل.

وفي ختام مراسم اليمين القانونية، هنأ كل من سعادة المستشار يوسف العبري، وسعادة عبد الله الساهي، المصلحين المعتمدين على الثقة التي أولاها لهم سمو رئيس الدائرة، مشددين على أهمية بذل الجهد المخلص في حل النزاعات العقارية ودياً مما يسهم في توفير الوقت والجهد، إضافة إلى تسريع حركة رؤوس الأموال وتخفيف تدفق القضايا إلى ساحات المحاكم.

وأكد سعادة المستشار العبري، أن مراكز تسوية المنازعات العقارية في إمارة أبوظبي استطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق أهدافها الاستراتيجية في ترسيخ الثقة والاستقرار في القطاع العقاري بإمارة أبوظبي.
September 18, 2021 / 6:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.