جار التحميل...

°C,
قدموا خدماتهم لسنوات

مجلس أولياء أمور طلبة المنطقة الوسطى يكرّم شخصيات مجتمعية

September 09, 2021 / 10:24 AM
راشد عبد الله المحيان يكرّم أحمد اليماحي
كرّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى؛ الشخصيات المجتمعية التي قدمت خدماتها في المنطقة الوسطى لسنوات وانتهى عملها سواء بالتقاعد أو الانتقال لمنطقة أخرى والالتحاق بعمل آخر.
الشارقة 24:

أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة؛ مبادرة ما قصرتوا والرامية إلى تقدير الجهود والعطاءات التي تبذل قصارى جهدها في خدمة المنطقة الوسطى.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، إلى مقر الاتحاد للماء والكهرباء في مدينة الذيد.

وتأتي الزيارة ضمن مبادرة #ما_قصّرتوا، التي تهدف إلى تقديم أوجه عبارات الشكر والثناء وتكريم الشخصيات المجتمعية التي قدمت خدماتها في المنطقة الوسطى لسنوات وانتهى عملها سواء بالتقاعد أو الانتقال لمنطقة أخرى والالتحاق بعمل آخر.

رافق المحيان عدد من كوادر المجلس، والتقى خلال الزيارة المهندس أحمد محمد يوسف اليماحي، مدير الاتحاد للماء والكهرباء في المنطقة الوسطى، بمناسبة انتقاله للعمل في إمارة أخرى.

وكرّم المحيان المهندس أحمد محمد يوسف اليماحي، مدير الاتحاد للماء والكهرباء في المنطقة الوسطى، وذلك لانتقاله للعمل في إمارة أخرى وأشاد بدوره وخدمته في المنطقة الوسطى لمدة 11 سنة، وتمنى له التوفيق في عمله القادم بإذن الله.

من جهته عبّر المهندس أحمد اليماحي عن سعادته بهذه الزيارة، مقدراً دور أهالي المنطقة خلال فترة عمله، مبيناً أنه كان بين أهله، وتوجه بالشكر لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى على هذه اللفتة الجميلة.
 
September 09, 2021 / 10:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.