جار التحميل...

°C,
بدعم سخي من القيادة الرشيدة

موزة الخيال: "نماء" رافد هام لتمكين المرأة الإماراتية في الشارقة

August 26, 2021 / 9:31 AM
أكدت موزة الخيال مستشارة مؤسسة "نماء" للارتقاء بالمرأة، أن المؤسسة وبدعم سخي من القيادة الرشيدة؛ توفر سبل التمكين كافة للمرأة في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت هيئة الشارقة للكتاب، الأربعاء، جلسة حوارية بمناسبة احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية، وذلك بمقر مركز الحفية لصون البيئة الجبلية في مدينة كلباء.

تحدثت في الجلسة التي أدارتها صفية عثمان باروت منشطة برامج في فرع نادي سيدات الشارقة بكلباء، موزة الخيال مستشارة مؤسسة "نماء للارتقاء بالمرأة"

وقالت الخيال في تصريحات لـ "الشارقة 24" أنها استعرضت خلال الجلسة أبرز برامج ومبادرات المؤسسة التي تولي جل اهتمامها لتمكين المرأة في مدن ومناطق الشارقة، بدعم سخي من القيادة الرشيدة.

وأوضحت أن "نماء"، والتي أطلقتها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي عام 2015، والمؤسسات الثلاث التابعة لها: مجلس سيدات أعمال الشارقة، ومجلس إرثي للحرف المعاصرة، وأكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات، يهدفون إلى تعزيز قدرات المرأة والتأكيد على دورها في المشروع التنموي الشامل لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونوّهت الخيال إلى أن الدعوة مفتوحة للمرأة الإماراتية للاستفادة من مبادرات "نماء" وكافة المؤسسات التابعة لها، والتي توفر فرصاً عديدة للتمكين المعرفي والاقتصادي المستدام.

شهد فعاليات الجلسة سعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، ونائبه سعادة هاشم البيرق، وفاضل بوصيم مدير مكتب هيئة الشارقة للكتاب، وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية، وحشد من السيدات والموظفات من أهالي كلباء.
August 26, 2021 / 9:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.