جار التحميل...

°C,
ناقش مع وزير خارجيتها تعزيز التعاون

شخبوط بن نهيان يؤكد تطور العلاقات مع الكونغو الديموقراطية

August 23, 2021 / 10:10 PM
معالي الشيخ شخبوط بن نهيان خلال استقباله وزير خارجية الكونغو الديموقراطية
أكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، خلال استقباله، كريستوف لوتوندولا أبالا نائب رئيس الوزراء وزير خارجية الكونغو الديموقراطية، تقدم العلاقات بين الإمارات والكونغو الديموقراطية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، كريستوف لوتوندولا أبالا نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية، وذلك بديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي.

وأشاد معالي الشيخ شخبوط، خلال اللقاء، بالتقدم الكبير في العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية الكونغو الديموقراطية، مؤكداً وجود العديد من الفرص لتطويرها وتعزيزها ودفعها إلى الأمام في مختلف المجالات، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

ونقل معاليه، تحيات سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، إلى أبالا والوفد المرافق له، وتمنياته لحكومة وشعب الكونغو الديموقراطية، بالمزيد من التقدم والازدهار في المجالات كافة.

وبحث الجانبان، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين، ويعود بالنفع على شعبيهما، وناقشا عدداً من القضايا بما في ذلك الجهود التي تبذلها دولة الإمارات وجمهورية الكونغو الديموقراطية في مجال مكافحة الإرهاب، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
August 23, 2021 / 10:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.