جار التحميل...

°C,
191 دولة مشاركة واقبال متزايد على التذاكر

شهد الزرعوني: جاهزية تامة لاستضافة العالم في اكسبو دبي

August 19, 2021 / 5:01 PM
أعلنت شهد الزرعوني مدير ادارة العلاقات الحكومية المحلية لدى إكسبو 2020 دبي، عن الاستعداد التام لاستضافة العالم في إكسبو 2020 دبي، الذي سينطلق في 1 أكتوبر المقبل، وسط مشاركة 191 دولة، وإقبال متزايد على مبيعات التذاكر.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت شهد الزرعوني مدير إدارة العلاقات الحكومية المحلية لدى إكسبو 2020 دبي، أن الإدارة على أتم الاستعداد لاستضافة العالم في إكسبو 2020 دبي، وذلك في الأول من شهر أكتوبر المقبل 2021 ليمتد الحدث حتى 31 مارس 2022، والذي يشهد مشاركة كبيرة لا مثيل لها وصلت إلى 191 دولة، مع اتباع كامل الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الجميع.

وأوضحت أنه في الوقت الحالي تعمل الدول المشاركة على وضع اللمسات الأخيرة بهدف تمثيل ثقافاتها ورؤاها للمستقبل في هذا المحفل الدولي العريق عبر أجنحتها، حيث نمضي معاً في تحقيق رؤيتنا لتجسيد شعار الحدث الدولي "تواصل العقول وصنع المستقبل".

وقالت لـ "الشارقة 24": بعد أسابيع سيجتمع العالم في هذا المكان لاستعراض ثقافات الإنسانية وأحدث إبداعاتها وأكثر ابتكاراتها فائدة للبشرية، وسوف يكون إكسبو الإمارات نافذة أمل وتفاؤل بغدٍ واعد لشعوب المنطقة والعالم.

وأشارت شهد الزرعوني إلى أنهم من فترة قصيرة أطلقوا تذاكر إكسبو وتشمل عدة فئات، وهي التذاكر الموسمية والتذاكر متعددة الأيام، وكذلك تذكرة اليوم الواحد، وتشهد مبيعات تذاكر إكسبو 2020 إقبالاً متزايداً، وإن الإقبال الكبير والمتواصل من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ومن كافة الناس من أنحاء العالم، يجسد الفهم الواضح للزوار لأهمية وقيمة حدث إكسبو 2020 دبي.

وأوضحت أنه تم إطلاق البرامج الخاصة بإكسبو دبي، منها البرامج التعليمية والترفيهية والحفلات التي ستكون إن شاء الله خلال فترة الحدث.
August 19, 2021 / 5:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.