جار التحميل...

°C,
خلال النصف الأول من العام الجاري

شرطة الشارقة: "النقل العام المراعي للسن" توصل 2694 حالة للمشافي

August 18, 2021 / 5:08 PM
أعلنت شرطة الشارقة عن عدد المستفيدين من مبادرة النقل العام المراعي للسن، الذي وصل إلى ما يزيد على 2694 حالة، للتعامل مع طريحي الفراش من كبار السن وأصحاب الهمم، عبر مركبات الإنقاذ والإسعاف المجهزة والمطورة بأحدث المواصفات خلال النصف الأول من العام 2021.
الشارقة 24:

كشف المقدم راشد بن صندل رئيس قسم الإنقاذ بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عن عدد المستفيدين من مبادرة النقل العام المراعي للسن، وصل إلى ما يزيد على 2694 حالة، للتعامل مع طريحي الفراش من كبار السن وأصحاب الهمم، عبر مركبات الإنقاذ والإسعاف المجهزة والمطورة بأحدث المواصفات خلال النصف الأول من العام 2021.

وأكد المقدم راشد بن صندل، أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تحرص من خلال المبادرة على تعزيز المسؤولية المجتمعية لكبار السن، وتوفير خدمات شاملة ومميزة لكبار السن تواكب رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة الشارقة، مثل نقلهم إلى المستشفيات لمتابعة حالتهم الصحية، وغيرها من الخدمات الأخرى التي يتم توفيرها لهم بالتنسيق والتعاون مع منطقة الشارقة الطبية ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة. 

وذكر رئيس قسم الإنقاذ، أن الهدف من المبادرة هو نقل طريحي الفراش من كبار السن وأصحاب الهمم من المنازل إلى المستشفيات أو بالعكس، بالإضافة إلى نقلهم إلى الدوائر والمؤسسات الخدمية المختلفة التي يتحتم عليهم زيارتها، وتلبية احتياجاتها بما يتوافق مع توجهات الإمارة المراعية للسن.

وأشار المقدم بن صندل، إلى إمكانية تواصل الراغبين في الحصول على تلك الخدمة بالاتصال على الرقم 065584444، مؤكداً على حرص شرطة الشارقة الدائم للارتقاء بمستوى خدماتها وتعزيز ثقة أفراد المجتمع بها.
August 18, 2021 / 5:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.