جار التحميل...

°C,
أعرب عن تطلعه لحصد الألقاب

مدرب العين يؤكد استمراره في قيادة الزعيم بعد عرض أوكراني

August 12, 2021 / 8:50 PM
الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للعين
أكد الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني لفريق العين، استمراره مع الزعيم، وذلك بعد عروض تدريبه لمنتخب بلاده، لافتاً إلى التزامه بعقد مع الفريق، وتطلعه لتحقيق البطولات والألقاب معه.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعرب الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للعين، عن ارتياحه للبقاء في فريق العين، وذلك بعد العرض الذي تقدم به الاتحاد الأوكراني، لقيادة منتخب بلاده.

وأضاف المدرب، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين، سأكون سعيداً إذا توليت مهمة تدريب منتخب بلادي، ولكنني هنا الآن ملتزم بعقدي مع الفريق، وتابع في حالة موافقة الفريق على مغادرتي لتولى قيادة منتخب بلادي فهذا أمر يسعدني.

وعن فترة المعسكر الإعدادي، والتي استمرت نحو الـ27 يوماً بإسبانيا، أوضح أنه سعيد للغاية بأداء الجميع في المعسكر، والعمل الذي قمنا به كان رائعاً، وبالتأكيد هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي تتطلب مضاعفة الجهود، خلال الفترة الحالية للوصول إلى المستوى المطلوب، ولكن بالمجمل الأمور كانت جيدة.

وعن غياب العين عن دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الجديد، أكد من المؤسف عدم مشاركة العين في هذه المسابقة الكبيرة بالتأكيد، وشخصياً أرغب في اللعب بدوري الأبطال، لذلك نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا ومضاعفة الجهود من أجل التأهل في الموسم المقبل لدوري الأبطال وتحقيق أهدافنا المرجوة.

وأضاف المدرب، عملنا يمضي بالصورة المطلوبة، والكل يجتهد ويسعى إلى إظهار روح القتال في الميدان الأمر الذي أسعدني كثيراً، وقد لمست الرغبة من الجميع سواء الأساسيين أو الذين يتواجدون خارج القائمة الأساسية، فالكل يقاتل من أجل الحصول على مكان في التشكيلة وهذا الأمر المهم بالنسبة للفريق.
August 12, 2021 / 8:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.