جار التحميل...

°C,
في مجال خدمة المواطنين

بلدية الشارقة و"شؤون الضواحي" تبحثان التعاون وتنسيق الجهود

August 11, 2021 / 2:25 PM
عقدت بلدية مدينة الشارقة ودائرة شؤون الضواحي والقرى، اجتماعاً لبحث تعزيز التعاون المشترك وتوحيد الجهود في مجال خدمة المواطنين، وتبادل الخبرات ومد جسور التواصل والاستفادة من الخبرات المشتركة.
الشارقة 24:

بحثت بلدية مدينة الشارقة ودائرة شؤون الضواحي والقرى، أوجه تعزيز التعاون المشترك وتوحيد الجهود في مجال خدمة المواطنين وتبادل الخبرات ومد جسور التواصل والاستفادة من الخبرات المشتركة بما ينعكس على الأداء العام لدى كلا الجهتين.

وجاء الاجتماع المشترك الذي ضم سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وسعادة عبيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة التعاون بين المؤسسات ذات الأهداف المشتركة في جميع المجالات بما ينعكس على خدمة إمارة الشارقة.

وأكد سعادة خميس بن سالم السويدي، على حرص دائرة شؤون الضواحي والقرى على تعزيز جهودها الدائمة مع كافة الجهات والمؤسسات ومن بينها بلدية مدينة الشارقة بهدف تكامل الأدوار بين المؤسسات الحكومية وانعكاس تلك الخدمات التي تصب في خدمة المواطنين والمقيمين على أرض الشارقة.

وأوضح السويدي أن مجالس الضواحي المنتشرة في إمارة الشارقة بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة تعمل من أجل خدمة الأهالي القاطنين في كافة الأحياء ووصول الخدمات إليها لذا كان الاجتماع مع بلدية مدينة الشارقة بهدف مواصلة تقديم تلك الخدمات بما يحقق الغايات المنشودة لضمان راحة المواطنين والتسهيل عليهم.

بدوره أشاد سعادة عبيد الطنيجي مدير عام بلدية بلدية الشارقة بدور دائرة شؤون الضواحي والقرى وما تقدمه من خدمات اجتماعية للمواطنين في كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة وسعيها لخدمة الأهالي في إطار منظومة أدوارها ومجالس ضواحيها، مؤكداً أن بلدية الشارقة تحرص على تعزيز تلك الجهود وتكاملها.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بما يعزز الأهداف العليا التي تنشدها دائرة شؤون الضواحي والقرى وبلدية مدينة الشارقة حيث جرى الاتفاق بين الدائرة والبلدية على تخصيص مكاتب لبلدية الشارقة في عدد من مجالس الضواحي في مدينة الشارقة، وهي مجلس ضاحية السيوح ومجلس ضاحية الرحمانية ومجلس ضاحية الفلج ومجلس ضاحية مويلح ومجلس ضاحية الخالدية، وذلك لتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين والوصول إلى شريحة أكبر من القاطنين في تلك المناطق الجغرافية التي تتبعها مجالس الضواحي بحيث سيتواجد موظفو البلدية لخدمة الأهالي. 

وناقش الاجتماع المشاركة في تنظيم مهرجان ضواحي الـ 10 ومساهمة بلدية مدينة الشارقة في إنجاحه كونه شريك استراتيجي للدائرة في جميع النسخ الماضية حيث تنتقل فعاليات المهرجان بين حدائق المدينة التابعة لبلدية مدينة الشارقة.
August 11, 2021 / 2:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.