جار التحميل...

°C,
للعام السادس على التوالي

شرطة الشارقة تستضيف العيادة الطبية المتنقلة للقافلة الوردية

July 30, 2021 / 1:31 PM
بهدف توعوية النزلاء من العنصر النسائي حول سرطان الثدي، استضافت المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، العيادة الطبية المتنقلة للقافلة الوردية، للعام السادس على التوالي.
الشارقة 24:

استضافت المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، العيادة الطبية المتنقلة للقافلة الوردية، للعام السادس على التوالي، وكان في استقبالهم العقيد منى سرور، نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، وعدد من العاملين بالمؤسسة.

وجاءت الزيارة ضمن المبادرات التي تنظمها المؤسسة العقابية والإصلاحية لنزلائها، وهدفت إلى توعوية النزلاء من العنصر النسائي حول سرطان الثدي، وأهمية إجراء الكشف المبكر له.

وقدمت القافلة الوردية الفحوصات طبية لـ 21 نزيلة بالمؤسسة من مختلف الجنسيات، باستخدام أحدث التقنيات الطبية الحديثة، إلى جانب تعريفهن بمخاطر سرطان الثدي، وأعراضه، وسبل الوقاية منه، وأهمية الفحص الدوري له.

ووجهت العقيد منى سرور، شكرها للرعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة كريمة من قرينته، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، الرئيس المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان، سفيرة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان للإعلان العالمي للسرطان، سفيرة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان لسرطانات الأطفال، للدعم المستمر المقدم لكافة أفراد المجتم من مواطني ومقيمي، في سبيل مكافحة هذا المرض والوقاية منه.

وفي ختام الزيارة، كرمت العقيد منى سرور القائمين على القافلة الوردية، مثمنةً لهم الدور الإنساني في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إجراء الفحوص الدورية، للوقاية من هذا المرض.
July 30, 2021 / 1:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.