جار التحميل...

°C,
يناقش أسس التنسيق والتعاون الثنائي

وفد المجلس الوطني يصل إلى الكويت لبحث تعزيز العلاقات البرلمانية

July 27, 2021 / 9:22 PM
وفد المجلس الوطني الاتحادي لدى وصوله دولة الكويت
يبحث وفد المجلس الوطني الاتحادي، الذي وصل، اليوم الثلاثاء، إلى دولة الكويت الشقيقة، تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين، وتطوير أسس التعاون والتنسيق بين الجانبين.
الشارقة 24 – وام:

وصل وفد المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس، إلى دولة الكويت الشقيقة، اليوم الثلاثاء، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، تلبية لدعوة من أحمد خليفة الشحومي رئيس مجلس الأمة الكويتي بالإنابة، وذلك ترسيخاً لعلاقات الأخوة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وكان في استقبال وفد المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس الأمة الكويتي بالإنابة، وعادل اللوغاني أمين عام مجلس الأمة.

وضم وفد المجلس المشارك في الزيارة، صابرين حسن اليماحي، وسهيل نخيرة العفاري، ويوسف عبد الله البطران، وخلفان راشد النايلي الشامسي، وحميد علي العبار الشامسي، وسمية عبد الله السويدي، وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس، وسعادة عفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني، وسعادة الدكتور مطر حامد النيادي سفير الدولة لدى دولة الكويت.

ويتضمن برنامج الزيارة، التي تستغرق يومين، عقد لقاءات ثنائية بين المجلس الوطني الاتحادي، ومجلس الأمة الكويتي، بهدف تعزيز العلاقات البرلمانية، وتطوير أسس التعاون والتنسيق بين الجانبين، كما يتضمن البرنامج لقاءات مع عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في دولة الكويت.
July 27, 2021 / 9:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.