جار التحميل...

°C,
استفادت منه 255 أسرة

"زايد الإنسانية" تنفذ برنامج "أضاحي العيد" داخل وخارج الدولة

July 23, 2021 / 12:52 PM
نفذت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية؛ برنامج "أضاحي العيد" داخل الدولة وخارجها، حيث استفادت منه 255 أسرة بواقع 435 فرداً، بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل أرباب الأسر الفقيرة والعاطلين عن العمل.
الشارقة 24 – وام:

بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل أرباب الأسر الفقيرة والعاطلين عن العمل خاصة في ظل الحالة الطارئة لجائحة "كوفيد-19"، والآثار الصحية والاجتماعية الناتجة عنها؛ نفذت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، برنامج "أضاحي العيد" داخل الدولة وخارجها، حيث استفادت منه 255 أسرة، بواقع 435 فرداً.

وأوضح سعادة حمد سالم بن كردوس العامري، مدير عام المؤسسة، أنه وبناء على توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة؛ دأبت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية على تنفيذ برنامجها الخيري بتقديم مساعداتها من لحوم الأضاحي للأسر المتعففة.

وذلك في إطار الأهداف الإنسانية والخيرية التي تعمل المؤسسة على تنفيذها طوال العام، من خلال تقديم مساعدات على اختلاف أشكالها الصحية والتعليمية والاجتماعية، حرصاً منها على تحمل مسؤوليتها المجتمعية، ومن أجل رعاية الشرائح الاجتماعية ومساعدتها على توفير حياة كريمة.

وقال: إن هذا البرنامج يؤكد على القيم النبيلة التي اعتاد عليها أهل الإمارات في تآلفهم وتعاونهم، وتكافلهم لبعضهم البعض خاصة في مناسبات الأعياد، سائلاً الله تعالى أن يكون هذا العمل في ميزان حسنات صاحب وقف المؤسسة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
 
July 23, 2021 / 12:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.