جار التحميل...

°C,
للعام الثامن على التوالي

"اجتماعية الشارقة" توزع 2475 صندوق "فرحة عيد" خلال عيد الأضحى

July 18, 2021 / 1:12 PM
تنظم دائرة الخدمات الاجتماعية مبادرة "فرحة عيد"، حيث سيتم توزيع 2475 صندوقاً على الأطفال، بدءاً من أول أيام عيد الأضحى المبارك على مستوى إمارة الشارقة ومدنها الحمرية، الذيد، خورفكان، مليحة، المدام، والبطائح وكلباء.
الشارقة 24:

للعام الثامن على التوالي، تنظم دائرة الخدمات الاجتماعية مبادرة "فرحة عيد"، حيث سيتم توزيع 2475 صندوقاً على الأطفال، بدءاً من أول أيام عيد الأضحى المبارك على مستوى إمارة الشارقة ومدنها الحمرية، الذيد، خورفكان، مليحة، المدام، والبطائح وكلباء.  

وصرحت حصة الحمادي مدير إدارة التلاحم الاجتماعي بالدائرة، أن الصندوق يحتوي على عيدية للأطفال، مشيرةً إلى أن توزيع الصناديق سيكون على بيوت الأسر المتعففة المستفيدة من خدمات الدائرة.

وأشارت الحمادي أن المتطوعين يلعبون دوراً هاماً في هذه المبادرة لأن مهام التوزيع ستقع على كاهلهم في أول أيام عيد الأضحى المبارك، كما يكمن دور المتطوع باستلام صناديق الهدايا من نقطة الانطلاق في ضاحية واسط، ويتم التوزيع على منازل أسر الأطفال في الشارقة والمدن التابعة لها.

من جانبها، قالت مريم الشامسي، مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بالحمرية، ومسؤول مبادرة "فرحة عيد"، إن هذه المبادرة هي واحدة من سلسلة من المشاريع المجتمعية التي تنفذها الدائرة على مدار العام، في إطار المسؤولية المجتمعية التي تساهم في إسعاد الأفراد، تعزيزاً لمبادئ التراحم والتواصل بين أفراد المجتمع للارتقاء بالعمل الاجتماعي.

وأكدت أن المبادرة تستهدف الأطفال التابعين لدائرة الخدمات الاجتماعية من عمر سنة حتى 18 سنة.

وتوجهت الشامسي بالشكر والتقدير لكافة من ساهم في هذه المبادرة المجتمعية من أفراد المجتمع والداعمين، كما توجهت بالشكر والامتنان للمتطوعين، الذين قاموا بتجهيز وتعبئة صناديق للأطفال.
July 18, 2021 / 1:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.