جار التحميل...

°C,
بالشراكة مع كلية الدراسات الدولية بجامعة جونز هوبكنز

أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية تطلق مبادرة لتدريب قادة المستقبل

July 15, 2021 / 11:54 PM
دشنت أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية الخميس، المبادرة الأولى من نوعها لتدريب الجيل القادم من قادة المستقبل في مجال العلاقات الدولية، ومعالجة التحديات العالمية الملحة التي تشمل تغير المناخ والصحة العامة والانتشار النووي، وذلك بالشراكة مع كلية الدراسات الدولية المتقدمة بجامعة جونز هوبكنز.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية الخميس، المبادرة الأولى من نوعها لتدريب الجيل القادم من قادة المستقبل في مجال العلاقات الدولية، ومعالجة التحديات العالمية الملحة التي تشمل تغير المناخ والصحة العامة والانتشار النووي، وذلك بالشراكة مع كلية الدراسات الدولية المتقدمة بجامعة جونز هوبكنز، التي تتخذ من واشنطن مقراً لها.

وتتضمن المبادرة باقة من البرامج المبتكرة التي تشجع التعاون الأكاديمي بين مركزي التدريب الدبلوماسي، حيث سيقوم كلا الطرفين بتمويل وتطوير منصب "أستاذية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الفخرية"، وذلك في مركز هنري كيسنجر في كلية الدراسات الدولية المتقدمة، بجامعة جونز هوبكنز.

وكعضو تدريس دائم في هيئتي التدريس في كل من مركز هنري كيسنجر وأكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، سيقوم شاغل منصب "أستاذية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الفخرية"، بدور مهم كعالِم ومُعلّم فضلاً عن كونه الرابط الرئيسي بين المؤسستين.
July 15, 2021 / 11:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.