جار التحميل...

°C,
بدعم وتبرعات أصحاب الأيادي البيضاء

الشارقة الخيرية تعلن تفريج كربة 135 أسرة متعففة خلال العيد

July 13, 2021 / 5:39 PM
أعلنت جمعية الشارقة الخيرية، تفريج كربة 135 أسرة، وذلك ضمن مبادرات الجمعية خلال عيد الأضحى المبارك، وبدعم وتبرعات أصحاب الأيادي البيضاء.
الشارقة 24:

بدعم وتبرعات أصحاب الأيادي البيضاء، تمكنت جمعية الشارقة الخيرية، من تفريج كربة 135 أسرة، وذلك ضمن مبادرات الجمعية خلال عيد الأضحى المبارك.

وقال عبد الله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية، إنه تم التكفل بسداد ديون عدد من السجناء على ذمة قضايا مالية، ليغادروا السجون، ويعودوا إلى أسرهم وذويهم، لقضاء العيد في أجواء من البهجة والسعادة الأسرية، وينخرطوا في الحياة مجدداً بخطط مدروسة لعدم الوقوع مجدداً في أزمة التعسر والتي لاقوا بسببها مصير البقاء خلف القضبان، حتى جاءت الجمعية بدعم وتكاتف المحسنين، وساهمت في خروجهم وعودتهم لأسرهم مجدداً.

وأشار المدير التنفيذي للجمعية، إلى أن هذه المبادرة جاءت ضمن حزمة المبادرات الإنسانية، التي تم إطلاقها ضمن حملة الأضاحي، والتي تضمنت كذلك رعاية أسر المحكوم عليهم في قضايا مالية، موضحاً أن الفترة الراهنة تتطلب تكاتفاً إنسانياً من كافة الفئات لتتمكن الجمعية من أداء دورها وتغطية أكبر شريحة من المحتاجين، وهو ما نعهده في أهل الخير دوماً الذين يبادرون إلى دعم مبادراتنا الخيرية.

وأضاف أنه تم التكفل كذلك بسداد المتأخرات الإيجارية عن الأسر المتعسرة في سداد متأخرات الكهرباء والمياه، وأصبحوا مهددين بانقطاع الخدمات عنهم، لافتاً أن المبادرة تضمنت كذلك القيام على توزيع 50 جهاز تكييف للأسر المستحقة، للتخفيف حر فصل الصيف والرطوبة الشديدة عنهم، وذلك بمخصصات مالية بلغت 132 ألف درهم.
July 13, 2021 / 5:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.